إعلان

"أمهات مصر": اهتمام "السيسي" بالتغذية المدرسية يؤكد حرصه على تطوير التعليم

12:12 م السبت 10 مارس 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

قالت عبير أحمد، مؤسس صفحة "اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم" على "فيسبوك"، إن متابعة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ملف التغذية المدرسية بنفسه، يعكس مدى رؤيته واهتمامه بتطوير المنظومة التعليمية وصحة وسلامة الأجيال.

وأضافت أعبير – في بيان صادر عن الاتحاد اليوم السبت- أن الرئيس السيسي يحرص على تطبيق منظومة التغذية بشكل يختلف تمامًا عما كانت عليه سابقًا، إذ شدد على استيفاء جميع معايير واشتراطات السلامة الغذائية قبل التوزيع على الطلاب.

وأكدت مؤسس اتحاد أمهات مصر، أن إعادة توزيع التغذية المدرسية على طلاب المدارس، أحد العوامل الرئيسة التي ستعيد الطالب إلى المدرسة كنوع من التشجيع، مطالبة باتخاذ كافة الإجراءات التي تعيد الانضباط إلى المدارس، ومنها التشديد على تواجد المعلم داخل الفصل والشرح بطريقة جيدة، وإزالة الحشو من المناهج التعليمية.

واجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، الخميس الماضي، برئيس الوزراء ووزراء: التربية والتعليم، التضامن الاجتماعي، والزراعة، لاستعراض الإجراءات المتخذة استعدادًا لإعادة توزيع التغذية المدرسية، إذ أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أنه تقرر بدء توزيع التغذية المدرسية على الطلاب الأسبوع الجاري.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم قررت إيقاف توزيع التغذية المدرسية على طلاب المدارس العام الدراسي الماضي 2016/ 2017، بعد ظهور عدد كبير من حالات التسمم بين طلاب المدارس بعدد من المحافظات.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان