إعلان

وهب الله: عمال مصر كلمة السر في الانتخابات الرئاسية المُقبلة

02:42 م الخميس 01 مارس 2018

عمال الغزل والنسيج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

قال النائب محمد وهب الله، الأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر، ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن الجميع يراهن على عمال مصر في الانتخابات الرئاسية المقبلة، فهم كلمة السر.

وتابع وهب الله، في تصريح لمصراوي، اليوم الخميس، على هامش مؤتمر عمال الغزل والنسيج؛ لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الرئيس السيسي منحاز للعمال، ووضع برامج لهم منذ أول لقاء له بهم في 2015، واليوم العمال يقولون كلمتهم: "إحنا معاك لأننا نؤمن بأن عمال مصر سواعد الإنتاج، في خطة التنمية التي تقودها وتستكملها خلال الفترة الثانية".

وعن أهم القوانين المنتظر صدورها لصالح العمال خلال الفترة المقبلة، أوضح وكيل لجنة القوى العاملة، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالتأمينات الاجتماعية على العمال، وقانون تأمين العمالة الموسمية، مشيرًا إلى أنه يراهن على العمال في الوقوف بالصفوف الأولى يوم الانتخاب.

وطالب وهب الله، عمال مصر وعمال الغزل والنسيج بصفة خاصة، بالنزول كونهم كلمة السر في الانتخابات، "سنقولها مدوية لكل العالم إننا مع عبدالفتاح السيسي".

ونظمت النقابة العامة للغزل والنسيج، اليوم الخميس، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، في مقر النقابة، لإعلان دعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان