إعلان

"صوتك حر": التثقيف الانتخابي رد قوي على دعوات المقاطعة

06:01 م الإثنين 05 فبراير 2018

نسمة عبد المنعم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

قالت نسمة عبد المنعم، المتحدث الرسمي لحملة "صوتك حر"، إن الحملة تهدف إلى التوعية بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية، لأن المقاطعة بمثابة إهدار لحق المواطنين.

وأشارت نسمة عبد المنعم، في تصريح لمصراوي، اليوم الاثنين إلى أن حملة "صوتك حر"، تقوم بالتثقيف الانتخابي عن طريق نزول شبابها في الشوارع والتواصل المباشر مع المواطنين، علاوة على إقامة المؤتمرات التعريفية بالحملة، مضيفة: "سنعقد مؤتمرًا يوم الخميس القادم في نادي الطيران، للحديث عن أهدافنا وخطة العمل المستقبلية.

وبحسب المتحدث الرسمي لحملة "صوتك حر"، فإن الحملة تعمل بشكل حيادي ولا تروج لأي مرشح بعينه، حيث تهدف الحملة إلى المشاركة في العملية الانتخابية وليس التعريف ببرنامج مرشح رئاسي.

وعن دور تلك الحملات كحائط صد أمام دعوات مقاطعة الانتخابات، أوضحت المتحدثة باسم الحملة، أن تلك الحملات رد قوي للتغلب على دعوات المقاطعة، لأن الشعب المصري أصبح مثقفًا سياسياً وقادرًا على المشاركة بإيجابية والتعبير عن رأيه.

وتابعت: "المواطن أصبح لديه استعدادًا كاملًا للاستماع لبرامج المرشحين، ودورنا كحملات توعوية حثه على النزول ليكون له دور فعال في بناء وطنه، فليس هناك مجال للعزوف عن المشاركة في الماراثون الانتخابي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان