إعلان

رئيس جامعة القاهرة يعلن البدء في إنشاء كلية للتربية الرياضية

04:10 م الإثنين 05 فبراير 2018

الدكتور محمد عثمان الخشت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

كشف الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، عن إعداد الجامعة مشروعًا جديدًا داخل الجامعة، ممثلًا في كلية التربية الرياضية، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الخشت، خلال جولته اليوم الاثنين، بكليات الجامعة للاطمئنان على سير العملية التعليمية، أن كلية التربية الرياضية، من أهم موارد الجامعة، والمشروع سيعود بالفائدة والنفع على الطلاب.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة سددت المقدم المالي بشأن إنشاء فرع الجامعة الدولي في "أكتوبر"، مؤكدا أن الفرع الدولي سيكون قائمًا على نظام الساعات المعتمدة، في إطار مواكبة عمليات التطوير التعليمي بدول العالم وتحويل جامعة القاهرة لجامعة من الجيل الثالث.

وأضاف الخشت، أن أعمال الحفر تبدأ قربيًا بفرع الجامعة الدولي، وهناك مشروعات كبرى تعمل جامعة القاهرة عليها منها تطوير المستشفيات الجامعية، والعملية التعليمية، من خلال إدخال مقررات جديدة مثل "الفكر النقدي - ريادة الأعمال - سؤال حل المشكلات".

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أن هناك لائحة إطارية كلية موحدة تعمل جامعة القاهرة عليها، وبها تنوع جزئي من المقررات، يتم التعامل بها في كل المجالات مثل الثقافية والفنية والعلمية.

وتفقد الخشت اليوم، كليات الاقتصاد والعلوم السياسية، بحضور نواب رئيس الجامعة، وعدد من عمداء الكليات، مع إجراء الحديث مع الطلاب حول التعليم والجامعة.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان