إعلان

بالصور - احتفالية "الري والثقافة" لترشيد استهلاك المياه من أجل النيل

04:00 م الإثنين 05 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد مسعد:

نظمت وحدة الإعلام المائي بوزارة الموارد المائية والري، احتفالية، تبادلت خلالها دروع التكريم بين الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والرى، وإيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، بمجال عقد بروتوكولات التعاون بين الجانبين لنشر ثقافة ترشيد الاستهلاك والموارد المائية.

وقال الدكتور محمد عبد العاطي، خلال كلمته بالاحتفالية، إن مصر تمتلك نوابغ وبراعم طفولية ومخترعين عظامًا، مؤكدًا أننا شاهدناهم بالفعل في مؤتمر الوزارة "مصر تستطيع" العام الماضي، لافتًا إلى أن المؤتمر في دورته المقبلة يشهد عقد جلسات خاصة لعرض اكتشافات المخترعين الصغار في جميع المجالات.

وأوضحت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، أن هناك مجموعة من الاتفاقيات التي عقدتها الوزارة بالتعاون مع وزارة الري، تضمنت تفعيل الوعي والترشيد الأمثل لمياه النيل وشمولها كل الفئات العمرية، وعقد فعاليات تكريم الأطفال بالمدارس بجميع محافظات الجمهورية.

وشهدت الاحتفالية توزيع جوائز المسابقة التي أقامتها الوحدة بالتعاون مع وزارة الثقافة، والتي تبلغ قيمة جوائزها 30 ألف جنيه.

وجاءت أسماء الفائزين كالتالي:

آية عبد السلام محمود، جنات أحمد السيد، فؤاد أسامة حسين، شروق جودة علي، فاطمة محمد يحيى، محمود رجب صابر خليفة، ريتاج أحمد فتحي، محمود عبد الله غزال، مروة فرج عامر، رقية أحمد السيد، وماجدة عزيز عوض.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان