إعلان

تحت شعار "أنا أقدر".. مؤتمر صحفي للاحتفال باليوم العالمي للسرطان

01:08 م الأحد 04 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

نظمت شركة نوفارتس للأدوية ومركز علاج الأورام والطب النووي القصر العيني واللجنة الأوليمبية المصرية، بالتعاون مع شركة هارلي ديڨيدسون للدراجات النارية، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الأحد؛ احتفالا باليوم العالمي للسرطان، تحت شعار "أنا أقدر. إحنا نقدر".

ويهدف المؤتمر، إلى زيادة الوعي بالمرض ومناقشة أحدث طرق العلاج والتأكيد على أهمية الكشف والعلاج المبكر، بالإضافة إلى استمرار دعم المرضى والناجين من المرض، فيما شارك في المؤتمر عددا من مصابي السرطان المعافين من المرض بعد رخلة علاج شاقة.

وعرض المؤتمر مقطع فيديو لأهم الفعاليات الخاصة بالاحتفالية، والتي تشمل مسيرة بالدراجات النارية تنظمها شركة هارلي ديڨيدسون من القصر العيني مرورًا ببعض الأندية وتوزيع الأعلام عليها مثل أندية الأهلي، والصيد والجزيرة والمعادي وهيليوبولس، والتعاون مع الأندية المختلفة في القاهرة لوضع الأعلام والمشاركة في التوعية والتعريف بهذا اليوم.

وتضمنت قائمة الحضور، الدكتور عماد حمادة، رئيس قسم الأورام بالقصر العيني، الدكتور محسن مختار، أستاذ علاج الأورام بجامعة القاهرة ورئيس الجمعية المصرية لدعم مرضى السرطان، الدكتور علاء مشرف، رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة وأمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية، إنجي غطاس، رئيس اللجنة التنفيذية بشركة هارلي ديڨيدسون للدراجات النارية.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان