إعلان

التعليم: صيانة صناديق نقل أسئلة "بوكليت" الثانوية العامة

04:07 م الأربعاء 28 فبراير 2018

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

قال خالد عبد الحكم، مدير الإدارة لاعامة للامتحانات ونائب رئيس امتحان الثانوية العامة، إن الوزارة حددت نهاية مارس المقبل، كموعد نهائي للانتهاء من أعمال صيانة الصناديق المخصصة لنقل كراسات امتحانات "البوكليت" من مراكز توزيع الأسئلة إلى لجان الامتحانات، ثم إعادتها إلى الكنترولات لبدء أعمال التصحيح، مع إصلاح أو استبدال التالف منها.

وأضاف عبد الحكم – في تصريحات لمصراوي- أنه سيتم إجراء أعمال الإصلاح والاستبدال وفقًا لقواعد التأمين المقررة، بالتعاون بين الإدارة العامة للامتحانات ومديريات التربية والتعليم المسؤولة عن حفظ تلك الصناديق من العام الماضي.

ولفت عبد الحكم إلى أن لجان النظام والمراقبة التابعة لكنترولات الثانوية العامة تواصل استلام الاستمارات الورقية الخاصة بتقدم الطلاب للامتحان، من الإدارات التعليمية، وتقارنها بالاستمارات الإلكترونية التي سجلوها الطلاب من قبل، وذلك تمهيدًا لتحديد أعداد المتقدمين للامتحانات، وعدد كراسات "البوكليت" التي سيتم طباعتها في كل مادة امتحانية.

وأوضح نائب رئيس الامتحان، أنه فور الانتهاء من تحديد أعداد الطلاب، سيتم مخاطبة مطابع الشرطة المسؤولة عن الطباعة، بالأعداد المقرر طباعتها في كل مادة؛ لتجهيز الأوراق المطلوبة لطباعة الأسئلة في الوقت المحدد وفقًا لخطة الوزارة التامينية.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان