إعلان

وزير التموين: "مفيش حماية مستهلك من غير القضاء على الإرهاب"

11:10 ص الثلاثاء 27 فبراير 2018

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن أساس حماية المستهلك يتمثل في محاربة الإرهاب، مؤكدًا أنه لن يكون هناك حماية للمستهلك إلا بالتزام المواطنين بالقوانين.

وأضاف المصيلحي: "ماينفعش في أي منطقة في العالم مهما اختلف الرأي أن نحمل السلاح وندمر ونقتل"، متابعا: "الحمدلله إن مصر ملتزمة وتقوم وستستمر بالعمل حتى تمحو هذه الظاهرة - الإرهاب - من على هذه الأرض الطيبة، فهذا أساس التنمية وهذا أساس المنافسة وحماية المستهلك، وبناء عليه يجب دعم كل ما تنفذه الدولة ضد الإرهاب".

جاء ذلك خلال افتتاح اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، والدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، مركز التدريب الإقليمي المصري لحماية المستهلك، في إطار تدريب العاملين في مجال حماية المستهلك، وتبادل الخبرات مع العديد من الدولة أعضاء منظمة "أنكتاد" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

يأتى ذلك في الوقت الذي وجه فيه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، جهاز حماية المستهلك، بتكثيف حملات الرقابة على الأسواق والتوسع في إنشاء فروع للجهاز بالمحافظات، إضافةً إلى تلقي شكاوى المواطنين والعمل على حلها.

وكان عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، وقع أول أمس الأحد، مذكرة تفاهم مع تريزا موريرا، مدير فرع المنافسة وحماية المستهلك بـ"الأونكتاد".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان