إعلان

صندوق تحيا مصر يطلق "سيناء غالية علينا" تفعيلاً لتوجيه الرئيس السيسي

05:41 م الإثنين 26 فبراير 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أطلق صندوق" تحيا مصر" اليوم الاثنين، مبادرة تنموية جديدة تتعلق بتنمية سيناء تحمل اسم "سيناء غالية علينا"؛ استجابة لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتنمية سيناء وتطهيرها من الإرهاب.

صرح بذلك إبراهيم كرم المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، وقال، إن الصندوق بادر بفتح حساب لتلقي التبرعات والمساهمات لدعم وتعمير سيناء في كل مجالات الحياة لاقتلاع جذور الإرهاب بجميع صوره وأشكاله.

وأضاف، أن المبادرة الجديدة التي تم إطلاقها اليوم تعكس المعنى الحقيقي للنداء الوطني الذي وجهه السيد الرئيس إلى جميع المواطنين من أبناء مصر الشرفاء للتبرع لصندوق تحيا مصر وذلك باعتباره الوعاء القائم بالفعل والذي يمكن من خلاله تقديم المساعدة في التمويل اللازم لمشروعات تنمية سيناء.

وأوضح مدير صندوق تحيا مصر، تخصيص رقم حساب في جميع البنوك المصرية هو (تنمية سيناء/037037)؛ لتلقي تبرعات المواطنين الموجهة نحو مشروعات تنمية سيناء.

يذكر أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أشار إلى أن التنمية الشاملة في سيناء بدأت بالفعل منذ عام 2014، ومستمرة حتى عام 2022، مشيرًا إلى أن تكلفة تنمية وتطوير سيناء ستصل إلى 275 مليار جنيه وهو رقم ضخم يستلزم تكاتف جميع المصريين من أجل المساهمة في استكمال هذا المبلغ.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان