إعلان

"حماة وطن": ارتداء السيسي الزي العسكري يؤكد عزمه على مكافحة الإرهاب

01:25 م الإثنين 26 فبراير 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

قال اللواء محمد الغباشي، نائب رئيس حزب حماة الوطن، إن افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الأحد، مقر قيادة مكافحة الإرهاب شرق القناة، دلالة قوية على تصميم الدولة وعزمها على مكافحة الإرهاب واستئصاله من جذوره، وهو ما عبر عنه الرئيس بقوله: "نحن نحارب الإرهاب نيابة عن العالم".

وأوضح الغباشي، لمصراوي، اليوم الاثنين، أن ما تنفذه الدولة يأتي من إدراكها بخطورة تواجد الإرهاب خاصة في منطقة شمال سيناء، ووجود الرئيس في مركز العمليات وارتداؤه الزي العسكري يشير إلى عزمه شخصيًا على مكافحة الإرهاب.

وأوضح نائب رئيس حزب حماة وطن أن القوات المسلحة تولي اهتمامًا كبيرًا بتنمية سيناء؛ لأنه لم تكن هناك تنمية حقيقية لسيناء، وحينما تولى السيسي عمل على وضع دراسات عن كيفية عمل تنمية بطريقه مناسبة لكل نقطة في سيناء، من خلال إنشاء مجتمعات عمرانية وصناعية لتكون نقاطًا دفاعية تحول دون تجنيد أبناء سيناء لصالح العناصر الإرهابية.

وبحسب الغباشي، فإن ما نفذه السيسي خطوة طيبة في سبيل تعمير سيناء وتنميتها، وهي العامل المهم في مكافحة الإرهاب، فالقوات المسلحة تطهر سيناء، ولكن تبقى التنمية المستدامة لأبناء سيناء؛ حتى لا يرتدوا لهذه العناصر الإجرامية.

ولفت إلى أن المشاركة في تنمية سيناء مسؤولية كل مواطن مصري، لأنها بوابة مصر التي يجب الاهتمام بها وعدم تركها فريسة لأي عناصر متطرفة، ومن هنا تكمن أهمية النداء الوطني الذي وجهه السيسي لجموع المصريين للتبرع لصندوق تحيا مصر، والمساعدة في تمويل تنمية سيناء.​

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان