إعلان

​رئيس الأركان: دمرنا البنية التحتية للجماعات الإرهابية في سيناء

11:57 م الأحد 25 فبراير 2018

رئيس أركان القوات المسلحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

قال محمد فريد حجازي، رئيس أركان القوات المسلحة، إن القوات المسلحة والشرطة تقومان حالياً بتنفيذ عملية شاملة لتفتيش كل ربوع سيناء على مختلف المحاور، لافتاً إلى تدمير البنية التحتية للجماعات الإرهابية.

وأضاف حجازي في كلمته أثناء استعراض نتائج العملية الشاملة "سيناء 2018" بمقر قيادة شرق القناة لمكافحة الإرهاب: أن القوات مستمرة في إجراءات التفتيش على الحدود الشمالية والشرقية الدولية لعدم استعادة نشاطها مجددًا، موضحاً أن القوات تراعى الحفاظ على قواعد حقوق الإنسان وتأمين المدنيين والالتزام بقواعد الاشتباك الدولي.

وأشار رئيس الأركان، إلى مساعدة أهالي مناطق وقرى سيناء خصوصًا المشتعلة بالمواجهات الأمنية للقوات المسلحة والشرطة، مؤكداً على التواصل مع المواطنين لزيادة وعيهم لدى تنفيذ العملية.

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأحد، قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب، وذلك بحضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من الوزراء والمحافظين، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان