إعلان

جامعة بنها: المتهم بخطف رئيس الجامعة مُدان بالفساد المالي والإداري

03:43 م الخميس 22 فبراير 2018

جامعة بنها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

قال صبري الجندي المستشار الإعلامي لجامعة بنها، إن عميد كلية فنون تطبيقية السابق -المتهم بتدبير محاولة لخطف رئيس الجامعة- ياسر سهيل، يواجه اتهامات بالفساد المالي أثناء توليه منصب العميد، ومُحال لمجلس التأديب ومُقال من منصبه منذ عدة أشهر قبل محاولة الخطف.

وأضاف الجندي، في تصريحات لمصراوي: "العميد السابق مُحال لمجلس تأديب لممارساته أثناء توليه منصب العميد منذ عدة أشهر، والتحقيقات الأولية أدانته بالفساد ومجلس التأديب لا يزال يحقق في الاتهامات المنسوبة له".

وتابع: "تدبير العميد المتهم لمحاولة الخطف ربما يكون رد فعل على إحالته للتحقيق في فساده المالي، من أجل الضغط على رئيس الجامعة أو ممارسة أي نوع من الضغوط تصور حدوثها".

وكانت تسربيات صوتية انتشرت داخل جامعة بنها، تجمع بين زين سرحان مدير الأمن الإداري الأسبق والمعروف إعلاميا بـ"عنتيل بنها"، وعميد كلية الفنون التطبيقية السابق، وتحتوي على اتفاق الاثنين على خطف الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة وتجريده من ملابسه وتصويره عاريًا وتهديده وإرغامه على توقيع أوراق ومستندات كرهًا عنه لعودتهم إلى العمل مرة أخرى، الأمر الذي دفع رئيس الجامعة إلى التقدم ببلاغ للنيابة العامة، اتهم فيه عميد الفنون التطبيقية بالتخطيط لخطفه وإرغامه على توقيع إيصالات أمانة.

وكشف الجندي، عن أن مدير الأمن الإداري السابق (عنتيل بنها) تقدم ببلاغ للنيابة العامة حول تحريض العميد السابق له على خطف رئيس الجامعة.

وكان الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، أصدر قرارًا بوقف عميد كلية الفنون التطبيقية السابق، الدكتور ياسر سهيل، عن العمل ثلاثة أشهر، وحرمانه من الأجر، لاتهامه بتدبير محاولة خطف رئيس الجامعة، وتصويره عاريًا، وإرغامه على توقيع أوراق ومستندات كرهًا عنه.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان