إعلان

التجمع: أحزاب "لم الشمل" ظهير سياسي لمساندة السيسي بالانتخابات

08:01 ص الأربعاء 21 فبراير 2018

الرئس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مروة شوقي:

‫قال عاطف مغاوري، نائب رئيس حزب التجمع، إن الحزب سيستضيف الاجتماع الثاني لقادة الأحزاب المشاركة في مبادرة "لم الشمل"، التي تهدف إلى تكوين ظهير سياسي لمساندة الرئس السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتًا إلى حضور بقية الأحزاب التي حالت الظروف دون مشاركتهم في اجتماع الوفد.

وأوضح مغاوري، في تصريح لمصراوي، أن اللقاء سيناقش بحث استيراتيجية موحدة لمزيد من الحشد في الانتخابات المُقبلة، وآلية إعداد المؤتمرات بعنوان "انزل شارك"، لمواجهة أي دعوات للمقاطعة تستهدف النيل من الانتخابات الرئاسية.

وبحسب نائب رئيس حزب التجمع، فإن المؤتمرات تقوم على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع رفع نسبة المشاركة، لتكون رسالة قوية للخارج، مضيفاً:" الندوات والمؤتمرات التوعوية صفعة للذين يروجون بأن الانتخابات القادمة محسومة بنبسة 5% من مجموع الناخبين، حاثين البعض على عدم المشاركة، فزيادة نسبة المشاركة أمر هام في ظل ما تقوم به القوات المسلحة في عملية شاملة في سيناء من اجتثات الارهاب من أرض مصر".

وأوضح مغاوري أن الأحزاب المؤيدة للسيسي، تمثل ظهير سياسي شعبي لمساندته في جولته الانتاخبية ودورته الثانية في السباق الرئاسي، كونه يخوض الانتخابات دون حزب سياسي.

وعن تدشين حزب التجمع لائتلاف يضم أحزب "لم الشمل"، قال مغاوري، إن الائتلاف متصل بكل ما تم في حزب الوفد "هناك بعض الأحزاب التي دشنت بعض المبادرات الخاصة، ولكن لديها استعداد للمساهمة في تنظيم عمل يجمع بين الأحزاب المختلفة، فنحن في مرحلة التكاتف والاتحاد في مواجهة المخاطر من أجل مصر".​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان