إعلان

قيادي بـ"المحافظين": "الناس مش حاسة بالحرب على الإرهاب لهذا السبب"

06:04 م الخميس 15 فبراير 2018

اللواء عاصم جنيدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

قال اللواء عاصم جنيدي، مدير مركز معلومات مجلس الشعب السابق، والأمين العام المساعد لحزب المحافظين، إن عبد المنعم أبوالفتوح، أساء لنفسه وللدولة، بإجرائه حديثًا مع قناة الجزيرة، تناول خلاله القوات المسلحة، والشأن الداخلي في مصر بما يمس الأمن القومي، وهو السبب وراء إلقاء القبض عليه.

وأوضح جنيدي، في تصريح لمصراوي، اليوم الخميس، أن ابتزاز الدولة في الوقت الحالي أمر غير مطلوب، مضيفًا: "مصر في حالة حرب، ولذا وجود المعارضة في وقت الحرب أمر كارثي، والقيادة السياسية تحمل مسئولية عدم إحساس المواطنين بما تعيشه مصر من حرب على الإرهاب، لأنها (دلعت) الشعب".

ولفت الأمين العام المساعد لحزب المحافظين، إلى أن أبوالفتوح رهن التحقيق لأننا دولة قانون ومن يخطىء يحاسب، مطالبًا المواطنين بضرورة إدراك الأزمة العميقة التي تعيشها البلاد في حربها على الإرهاب، ويجب أن نصطف خلف القيادة السياسية، أما المعارضة من أجل الحريات فهذا ليس وقتها".

وحذّر الجنيدي، من محاولة زج الدولة في خندق الشائعات، بعد اعتراض البعض على توقيت القبض مع قرب الانتخابات، قائلاً: "من يقول بأن الاعتقالات من أجل الانتخابات "هزل"، وننادي بعدم المقاطعة لإنها ليست إجراءً ديمقراطيًا".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان