إعلان

اليوم.. وقفة احتجاجية للعاملين بمستشفى العباسية للصحة النفسية

06:00 ص الإثنين 12 فبراير 2018

مستشفى العباسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

تنظم جبهة الدفاع عن مسستشفى العباسية للصحة النفسية، وقفة احتجاجية للعاملين من جميع الفئات بمستشفى العباسية للصحة النفسية، اليوم الإثنين، أمام العيادات الخارجية بمستشفى العباسية للصحة النفسية.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء وعضو جبهة الدفاع عن مستشفى الصحة النفسية، حرص الجبهة على استمرار العمل والخدمات المقدمة للمرضى أثناء الوقفة الاحتجاجية، ودعت المواطنين ومنظمات المجتمع المدني والجهات الحقوقية ووسائل الإعلام والجهات التنفيذية والرقابية المعنية لحضور الوقفة والاستماع إلى العاملين.

وأوضح أن الوقفة تهدف إلى توضيح الوضع الحقيقي للعمل داخل مستشفى العباسية للصحة النفسية، ومجهودات العاملين بها في التعامل مع المريض النفسي وبالأخص فريق التمريض، وإدانة حملة التشويه المتعمدة والصور التي تم افتعال وإعداد مواقفها من قبل بعض الأشخاص لتشويه العاملين بالمستشفى.

كما تؤكد جبهة الدفاع عن مستشفى العباسية، أن فعالياتها لن تنتهي ولن تسكن مجهوداتها حتى تكون مستشفى العباسية للصحة النفسية صرح الطب النفسي في الشرق الأوسط في مكانتها اللائقة بها، وتؤكد أنها أخطرت الجهات المعنية بتنظيم الوقفة وموعدها وأسبابها وذلك للإحاطة واتخاذ اللازم.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان