إعلان

النائبة نانسي نصير: عملية "سيناء 2018" ستكون نهاية للإرهاب في مصر

12:58 م الأحد 11 فبراير 2018

النائبة نانسي نصير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

أشادت نانسي نصير، عضو مجلس النواب ورئيس اتحاد المرأة بحزب المؤتمر، بتصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي التي نشرها الموقع الرسمي لوزارة الدفاع تحت عنوان "مصر تحارب الإرهاب"، التي قال فيها للمصريين: "أنتم تخوضون أنبل وأشرف معركة على الإطلاق".

وقالت نصير: "توجيه الرئيس السيسي هذه الكلمات للمصريين دليل قاطع على أن مصر كلها مع الجيش والشرطة في حربهما ضد الإرهاب".

وقالت نصير، في بيان لها، اليوم الأحد، إن الشعب المصري بجميع انتماءاته السياسية والشعبية والحزبية يؤيد بالإجماع الجيش المصري، والشرطة الوطنية فى حربهما ضد الإرهاب والإرهابيين، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، مؤكدة أن العملية الشاملة سيناء 2018 ستكون النهاية الحقيقية للإرهاب والارهابيين ممن لا دين لهم ولا وطن.

وتابعت النائبة نانسي نصير: "مصر لن تركع أبدًا أو تنكسر، وستخرج منتصرة من معركتها ضد الإرهاب، لتؤكد للعالم كله أنها هَزمته نيابة عنه"، مؤكدة أن الرئيس السيسى اتخذ القرار والتوقيت المناسبين، لعملية "سيناء 2018" للقضاء على الإرهاب في مصر كلها.

وأصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة، اليوم الأحد، البيان الرابع للعملية الشاملة، أكدت فيه تدمير القوات الجوية لـ66 هدفًا تستخدم في الاختفاء من أعمال القصف الجوي والمدفعي والهروب من قواعد تمركزها أثناء حملات المداهمة، والقضاء على 16 عنصرًا تكفيريًا، واكتشاف وتدمير مخزن للعبوات الناسفة وسيارتين دفع رباعي تستخدمها العناصر الإرهابية.

هذا بالإضافة إلى ضبط 4 عناصر إرهابية أثناء محاولتهم مراقبة واستهداف القوات بمناطق العمليات، وضبط 30 فردًا من المشتبه بهم وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، واكتشاف وإبطال مفعول 12 عبوة ناسفة مزروعة على محاور تحرك القوات، وتدمير 11 سيارة دفع رباعي خاصة بالعناصر الإرهابية و31 دراجة نارية بدون لوحات معدنية.

كما تم تدمير 3 مخازن بداخلها كميات من المواد المتفجرة والعبوات الناسفة والزي العسكري، واكتشاف وتدمير معمل ميداني تستخدمه في تصنيع العبوات الناسفة، واكتشاف وتدمير مركز إعلامي عثر بداخله على العديد من أجهزة الحواسب الآلية ووسائل الاتصال اللاسلكية والكتب والوثائق والمنشورات الخاصة بالفكر الجهادي، واكتشاف وتدمير 6 مزارع لنبات البانجو والخشخاش المخدر بمساحة إجمالية تقدر بنحو 20 فدانًا، وضبط 18 طربة من جوهر الحشيش المخدر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان