إعلان

موسى مصطفى: حسم التشكيل النهائي للحملة الانتخابية اليوم

11:42 ص الأحد 11 فبراير 2018

المهندس موسى مصطفى موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، والمشرح لانتخابات رئاسة الجمهورية، إن التشكيل الأول للجان حملته الانتخابية يصل إلى 17 لجنة، لافتًا إلى أنه ربما تجري تغييرات في عدد اللجان النهائي.

وأضاف موسى، لـ "مصراوي"، الأحد، أنه سيتم عقد اجتماع في الساعة الواحدة من منتصف اليوم، للاستقرار على العدد النهائي والتشكيل الكامل للجان.

وأشار المرشح الرئاسي، إلى أنه لن يضع مسئولًا على رأس كل لجنة، لكنه سيعتمد تشكيل فريق عمل متكامل لها، مؤكدا أنه حتى الآن لم يحصل أي أحد على أدوار رسمية في لجان الحملة الانتخابية حتى الآن، وما يثار في وسائل الإعلام حول هذا الأمر كلام مرسل غير صحيح.

وأوضح أن هذه اللجان تشمل "الصحة – التعليم- المشروعات التنموية- العلاقات الدولية- الإعلام- اللجنة الاقتصادية- الأمومة والطفولة- الزراعة والفلاحين- التنمية المحلية- العمال – الدستورية والتشريعية – الشئون الاجتماعية وذوي الإعاقة- الأمن القومي- الصناعة والإنتاج- اللجنة الدينية- اللجنة الاستشارية- لجنة المتابعة".

وزاد رئيس حزب الغد: اللجنة الاستشارية سيكون أعضاءها من خارج الحزب، ولن يكونوا أعضاء في لجان الحملة الانتخابية، وسيكونون داعمين فقط في التوجيه والإرشاد، كما أن لجنة المتابعة سيكون دورها التنسيق والمتابعة المستمرة مع كافة اللجان الموجود في الحملة الانتخابية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان