إعلان

محافظ الحيزة يطالب رؤساء الأحياء بزيادة إزالة المباني المخالفة لـ10 أضعاف

12:55 م الإثنين 31 ديسمبر 2018

اللواء أحمد راشد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

أبدى اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عدم رضاه بمستوى الإزالات التي تمت للمباني المخالفة أو غير المطابقة للشروط الممنوحة بالترخيص، مطالبًا رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمضاعفة أعمال الإزالات خلال العام الجديد؛ لتصل إلى 10 أضعاف ما تم إزالته خلال الفترة الماضية.

وأضاف راشد، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أنه لن يقبل بأقل من ذلك مع إعداد مخططات عمل يومية للإزالات بقطاعات المحافظة كافة، إلى جانب التركيز على الأبراج والعقارات الشاهقة لتكون إنذارًا شديدًا لباقي المخالفين.

ووجه محافظ الجيزة بتكثيف أعمال إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، واتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيال المخالفين.

وأضاف راشد، أن الحملات اليومية التي تشنها المحافظة على العقارات المخالفة لن تتوقف، لما تمثلة من خطورة على البنية التحتية للمرافق، والتي تم ضخ المليارات بها إضافة إلى عدم مطابقه العديد من تلك العقارات للمواصفات الفنية في البناء، وتجاوزها الارتفاعات المسموح بها مما يمثل خطورة على حياة المواطنين.

وأكد محافظ الجيزة أن العام الجديد سيشهد أكبر حملات إزالة لإشغالات المقاهي والكافيتريات، حيث ستُكثف الحملات في الفترات المسائية بقطاعات المحافظة كافة؛ لردع المخالفين ورفع أي تعديات من حرم الطريق العام لتسهيل حركة السيارات والمشاه، موجهًا بغلق أي منشأة تتعدى على حرم الطريق العام واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وتوقيع أقصى الغرامات على المخالفين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان