إعلان

"مستقبل وطن" يدعم مرشح الحزب بالفيوم في الانتخابات التكميلية

12:58 م الأحد 02 ديسمبر 2018

المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أسامة عبد الكريم

عقد حزب مستقبل وطن، اجتماعا تنظيميا، لدعم مرشح الحزب بدائرة مركز طاميه في الانتخابات البرلمانية، والتي ستجرى خلال شهر ديسمبر القادم، بحضور المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، والمستشار عصام هلال، أمين التنظيم، وبحضورالنائب عماد حموده مسئول القطاعات، والنائب يوسف الشاذلي أمين تنظيم المحافظة، وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة وهيئة مكتب الحزب بدائرة طاميه وأمناء الوحدات الحزبية وقيادات الحزب بالدائرة والدوائر الملاصة .

ووفقًا لبيان الأحد، أكد هلال، أن اللقاء يأتي في إطار خطة الحزب للتحرك التنظيمي في الدوائر التي بها انتخابات تكميلية، موضحا أن الانتخابات القادمة تتطلب حشد أكبر عدد من الناخبين لمساندة مرشح الحزب من خلال الوحدات الحزبية والأعضاء التنظيميين بها.

وأَضاف، أن المعركة حاليًا معركة حزبية، ومن الآن فصاعدًا ستدار المعارك الانتخابية بأدوات وآليات حزبية وليست فردية، متابعًا :"مقعد البرلمان الذي ستجرى عليه الانتخابات ليس مقعدا شخصيًا أو فرديا بل مقعد حزب مستقبل وطن في الدائرة، ويجب تضافر كل الجهود في الانتخابات القادمة للفوز بها.

واعتبر أمين التنظيم بالحزب، أن نجاح مرشح الحزب في الانتخابات يعني نجاح كل الأعضاء التنظيميين بقواعد الحزب وهيئة مكتبه بالدائرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان