إعلان

وزير الرياضة لطلاب جامعة حلوان: القيادة السياسية تولي عناية خاصة بالشباب

03:01 م الخميس 13 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

نظمت جامعة حلوان، ندوة رياضية على هامش المهرجان الرياضي الذي أقيم أمس تحت شعار "مهرجان مصر المستقبل"، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية.

ورحب الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، بوزير الشباب، مشيدًا بدوره في إثراء وتطوير الحركة الشبابية والرياضية، ودعمه لشباب مصر، ومنهم طلاب الجامعات المصرية من خلال تنفيذ البرامج والمشروعات المتنوعة.

وأضاف، في بيان، الخميس، أن الجامعة دائمًا تهتم بالأنشطة الرياضية للمحافظة على لياقة الطلاب البدنية والعقلية فهي وسيلة للحصول على جسد سليم معافي.

وقال: "الرياضة تمنحنا قدرة أكبر على الانضباط، وهي وسيلة للتخلص من الأمراض والوصول إلى جسم قوي ومتناسق، كما تُشعل روح المنافسة بين المتسابقين".

من جانبه أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بوجوده في جامعة حلوان، مؤكدًا دعم الوزارة الكامل لشباب مصر فى مختلف المجالات باعتبار أن الشباب هم الركيزة الأساسية في تقدم الأمم وتحقيق التنمية لها على مختلف الأصعدة.

وقال إن القيادة السياسية المصرية تولى عناية خاصة بالشباب وتعمل على تمكينهم، لكونهم عاملاً رئيسيًا فى تحقيق التنمية المستدامة، مضيفا أن الوزارة تعكف فى الوقت الراهن على الاستثمار فى تنفيذ مجموعة من المشروعات الشبابية والرياضية من أجل تطوير مراكز الشباب على مستوى الجمهوريه وعلى جميع المنشآت الرياضيه بمختلف الجامعات المصرية ومنها جامعة حلوان.

وأشار إلى أن شباب مصر واعِ محب لوطنه وعلى قدر كبير من المسئولية، مشيرًا إلى حرص الوزارة على تنمية قدرات ومهارات الشباب وإعداد جيل قادر على قيادة البلاد.

وفي ختام الندوه أهدى الدكتور ماجد نجم درع الجامعة للوزير، تكريما وتقديرا.

وأجرى وزير الشباب والرياضة، رفقة رئيس الجامعة جولة لتفقد جميع المنشآت الرياضيه بالجامعه من حيث الملاعب الرياضية يرافقهم أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات والعاملين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان