إعلان

رئيس مجلس النواب: رجال الأزهر تصدوا ببسالة للأفكار المغلوطة

11:42 ص الخميس 08 نوفمبر 2018

الدكتور علي عبدالعال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود مصطفى:

أعرب الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، عن سعادته بمشاركته في حفل تكريم أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الثاني على التوالي.

وقال عبدالعال، خلال كلمته في حفل تكريم أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية، للعام الدراسي 2017\2018، الذي عقد صباح الخميس، بمركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر، "أعبر عن تقديري البالغ لما بذله الأوائل من جهد، وما حققوه من تفوق ونبوغ، داعيا الطلاب للاستمرار في نفس التفوق خلال المرحلة الجامعية.

وأضاف رئيس مجلس النواب موجها حديثه للطلاب" مصر والأزهر ينتظران منكم الكثير، وأنتم تقع علي عاتقكم مسئولية كبيرة، وأزهركم الشريف هو محل آمال وتطلعات المسلمين في العالم، ليستمدوا منه تعاليمهم، مشيرا إلى أن الأزهر يقبل الاختلاف ولا يرضى بالتشدد".

وأشار عبدالعال إلى أن مصر تعمل على تطوير التعليم وفق أحدث النظم، متابعا " لقد أدرك الرئيس السيسي أهمية العلم والعلماء، فوجه بالاهتمام بالبحث العلمي ورفع كفاءة المعلمين وتطوير منظومة التعليم".

وتابع رئيس مجلس النواب " أوجه التحية لفضيلة الإمام الأكبر على اهتمامه بتطوير التعليم الأزهري، مضيفا " لقد شهد الأزهر في السنوات الاخيرة سعيا حثيثا نحو التجديد ومواجهة دعوات التطرف والإرهاب، وتصدى رجاله للأفكار المغلوطة مدافعين ببسالة عن وحدة النسيج الوطني".

وقال رئيس مجلس النواب، إن العالم لن يربح حربه ضد الأفكار المتطرفة، دون الأزهر وعلمائه ومناهجه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان