إعلان

متخصصة كندية في الإعلام الرقمي: تنظيم منتدى الشباب احترافي- حوار

10:55 ص الإثنين 05 نوفمبر 2018

بيلي بارنيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- محمد نصار:

قالت bailey parnell، المتخصصة فى الإعلام الرقمي، والمصنفة كواحدة من أفضل 100 امرأة مؤثرة في العالم، إنها سعيدة بالمشاركة في منتدى شباب العالم كأحد المتحدثين في جلسات الإعلام الرقمي.

وأضافت بارنيل، في حوار لمصراوي، أن هذه المشاركة الأولى لها في منتدى الشباب، مؤكدة، أنها لم تواجه أي صعوبات منذ قدومها، مشيدة بتنظيم الحدث الذي وصفته بالاحترافي، معربة عن رغبتها في زيارة شرم الشيخ مرة أخرى للسياحة.

هل هذه المشاركة الأولى في منتدى شباب العالم أم شاركت في النسخة الأولى؟

هذا العام أول مشاركة لي في منتدى شباب العالم للحديث عن الإعلام الرقمي، وأنا سعيدة كوني هنا، وأتمنى لو أنني استطعت المشاركة العام الماضي، وبالتأكيد أود المشاركة العام المقبل كأحد المتحدثين أيضًا.

كيف توصل منظمو المنتدى إليكِ؟

لدي نشاط على السوشيال ميديا، فيما يخص الإعلام الرقمي، وكذلك "في tedxtalks mental heahth"، وبعض المنظمين شاهدوا حديثي أونلاين وتواصلوا معي من خلال الإيميل والسوشيال ميديا لكي أكون أحد المتحدثين هنا.

كيف رأيت منتدى شباب العالم بعد مشاركتك فيه؟

انطباعي عن منتدى شباب العالم يتعلق بالمدينة وبالقاهرة كلها، وكنت في القاهرة ووجدت المطار مغطى بدعاية منتدى شباب العالم وهذا الأمر بدا لي في غاية الاحترافية وكل شيء هنا تم الاهتمام به من جانب المنظمين ووجدنا سهولة كبيرة كمتحدثين، وأتطلع للمشاركة في فعاليات اليوم.

هل تنوين إجراء جولات سياحية، أم أنك ستقتصرين فقط على المشاركة في جلسات المنتدى؟

من الطبيعي بالنسبة لي حينما أشارك كمتحدث في أي مؤتمر، أن أطيل فترة إقامتي لنحو أسبوعين ولكن لا أستطيع فعل ذلك العالم الحالي، وأتمنى أن أتمكن منه العام المقبل، وبالتأكيد أدو القدوم إلى شرم الشيخ مرة أخرى وأتجول في القاهرة، لكن الشيء الوحيد الذي رأيته كان المطار، وبالتأكيد سأزور مصر كسائحة.

هل واجهتي أي صعوبات منذ قدومك إلى مصر؟

لا لم أواجه أي مشكلات في مصر، لأن منتدى شباب العالم جعل من السهل عليَّ التواجد هنا، ووجدت تعاونا كبيرا بداية من المطار وحتى وصولي إلى شرم الشيخ، والفنادق التي نقيم بها هنا رائعة والأمر كان سهلا.

كيف قرأت تواجد الرئيس والسياسيين وسط الشباب خلال المنتدى؟

أعتقد أن هذا أمر جيد، في أن يأتي السياسيون إلى حدث مثل هذا ويتناقشون مع الشباب، ويستمعون إلى التجارب الشبابية.

ما الرسالة التي ستنقلينها حين عودتك إلى كندا؟

سأخبرهم أن العالم كان يشاهد منتدى الشباب، سأخبرهم عن مشاركة الإعلام ورواد الشباب والسياسيين، إنها حقا خبرة جيدة أن تتواجد في مثل هذا الحدث مع كل هذه الشخصيات من مختلف الدول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان