إعلان

وصول جثمان المصري المقتول داخل مزرعة بالسعودية .. غدًا

03:05 م الجمعة 30 نوفمبر 2018

مطار القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أسامة عبدالكريم:

يصل إلى مطار القاهرة غدًا السبت، جثمان المواطن المصري البغدادي ناجح البغدادي عبد الرؤوف (الذي قُتل بالسعودية قبل أيام).

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة: إن وزير القوي العاملة محمد سعفان، تلقي تقريرا عاجلا صباح اليوم الجمعة، عبر مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالرياض ، أشار فيه ياسر غازي الملحق العمالي، إلى أن الجثمان يرافقه أحد أقربائه ويدعي "محمد.ف.أ.ع.أ" والذى تسلم مبلغ 7500 ريال سعودي "أي ما يوازي 22 ألف جنيه مصري تقريبا" تمثل راتبه عن شهر نوفمبر ومكافأة نهاية الخدمة من الكفيل لحين إجراء المخالصة النهائية بمعرفة مكتب التمثيل العمالى بالسفارة المصرية بالرياض.

وتابع قائلا: إن السفارة عرضت تحمل تكاليف شحن الجثمان، لكن صاحب المزرعة "الكفيل" أصر على دفع قيمة تكلفة شحن الجثمان على طائرة مصر للطيران إلى القاهرة، والتى بلغت 8500 ريال.

وأشار إلى أن القتيل هو شاب من قرية عطاالله بمحافظة دمياط ويبلغ من العمر 24 عامًا، وقتل في أثناء عمله بحراسته لإحدى المزارع التي يعمل بها وتبعد عن مدينة الرياض مسافة 60 كيلو مترًا، بمحافظة رماح شمال شرق العاصمة.

وقد كلف الوزير، مدير المراسم بالعلاقات العامة بالوزارة أيمن عبد العال، بالتوجه لمطار القاهرة الدولي صباح غد السبت لإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بتسليم جثمان المتوفي لذويه، وإبلاغهم خالص تعازي الوزير لأسرة المتوفى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان