إعلان

مؤسس "شوارع مصرية": 10 آلاف طفل يموتون في العالم بسبب الجوع

07:53 م السبت 03 نوفمبر 2018

محمد خيرت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

طالب محمد خيرت، مؤسس موقع شوارع مصرية، الشباب بالاستعانة بالإنترنت لتبادل القصص المُهمة والملهة، وليس القضايا السلبية مثل الشائعات.

وعرف "خيرت" نفسه في كلمته بحفل افتتاح منتدى شباب العالم اليوم السبت، بأنه مصري مُقيم في أستراليا، وحاصل على بكالوريوس إعلام وسياسة، وصنفته مجلة فوربس ضمن أفضل 30 شابًا تحت سن الـ30 بسبب تدشينه موقع شوارع مصرية.

وأضاف أن كل ثانية يموت 10 آلاف طفل بسبب الجوع حول العالم، مضيفا: "أتحدث لكم عن دور شبكات التواصل عن إحداث التغيير، لدينا الآن في الموقع 3 كتاب، ونعتمد على أدوات خاصة على موقع التواصل الاجتماعي".

وتابع: "لم ننفق دولار على الإعلان، وكل متابع لنا هو أساسي، لدينا مساهمون من أمريكا، ومن خلال الموقع يكمن أن نساعد اللاجئين ليشعروا بالترحاب، ومكافحة التحرش الجنسي".

يُقام المنتدى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو حدثٌ سنويٌ عالميٌ يقام بمدينة شرم الشيخ، بمصر في الفترة من (٣-٦ نوفمبر ٢٠١٨)، بمشاركة أكثر من ٥٠٠٠ من شباب العالم؛ للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

ويتضمن منتدى شباب العالم مشاركة دولية موسعة، حيث يشارك الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، بدعوة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتشارك مبعوثة الأمم المتحدة للشباب والتي من المقرر أن تلقي كلمة خلال فعاليات الجلسة الافتتاحية للمنتدى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان