إعلان

خط أوتوبيس جديد وكوبري للمشاة.. تفاصيل لقاء محافظ القاهرة بأعضاء البرلمان

05:26 م السبت 03 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

استهل اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، لقاءه بأعضاء مجلس النواب عن المنطقتين الغربية والجنوبية بالقاهرة بالوقوف حداداً على أرواح شهداء دير الأنبا صموئيل بالمنيا، مؤكداً أن أعمال الإرهاب الخسيسة لن تزيد المصريين إلا إصرارا على استكمال المسيرة، والتقدم وتحقيق الاستقرار.

وأكد المحافظ أهمية التواصل الدائم مع أعضاء البرلمان إيمانا منه بأهمية دور النواب في تحقيق الصالح العام للمواطن، من خلال تواصل أجهزة المحافظة المختلفة، ورؤساء الإحياء مع السادة النواب.

واستعرض المحافظ خلال الاجتماع عدد من الشكاوى المقدمة من النواب، وما تم إنهاءه من خلال منظومة "منارة" التي تريدها المحافظة للتواصل مع نواب البرلمان بالقاهرة.

وخلال اللقاء وافق المحافظ على إقامة كوبري مشاه لربط المعصرة الشرقية بالغربية، لخدمة أبناء المنطقة والطلاب حيث تركز كافة الخدمات في المعصرة الشرقية بناء على طلب النائب محمد عبد الوهاب.

كما كلف المحافظ شركة الصرف الصحي بسرعة الانتهاء من مشروعها بنطاق حي باب الشعرية، على أن يتم الانتهاء من إعادة الشيء لأصله بحديقة باب الشعرية بعد أسبوع فور الانتهاء من التجارب.

كما أكد المحافظ على رئيس هيئة النقل العام، زيادة أعداد الأوتوبيسات التي تربط حلوان بميادين القاهرة الكبرى، مع استحداث خط جديد بالمينى باص التابع لشركات النقل الجماعي، لربط حلوان بميدان عبد المنعم رياض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان