إعلان

حماة الوطن: منتدى شباب العالم فرصة لتبادل وجهات النظر بين الشباب

04:38 م السبت 03 نوفمبر 2018

الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال حزب حماة الوطن، إن منتدى شباب العالم الذي يقام بشرم الشيخ، فرصة كبيرة لتبادل الرؤى ووجهات النظر في كثير من القضايا المحلية والعالمية بين الشباب، من مختلف دول العالم، وعرض كل وجهات النظر والاقتراحات وكيفية معالجة القضايا والأمور في كافة المجالات.

وأكد الفريق جلال الهريدى، رئيس حزب حماة الوطن، أن المنتدى يعتبر نسخة مكملة لمنتدى الشباب العام الماضي، يناقش قضايا هامة للغاية ومن أبرزها تنمية أفريقيا، وكذلك محور السلام وسبل مواجهة الإرهاب والتطرف الفكري وفعاليات لذوي للإعاقة، ودمجهم فى المجتمع، وهو ما يعطي فرصة لفئات عدة للمشاركة في المؤتمر وهى جميعها رسائل مهمة وتحمل صورة الشخصية المصرية التي تهتم وتسعى للسلام.

وكشف رئيس الحزب أن أمين شباب الحزب يشارك على رأس وفد من الحزب بالمنتدى، وسيقوم بعرض مجموعة مقترحات منها مراجعة ميثاق عمل الأمم المتحدة، خاصة فيما يتعلق بشؤون اللاجئين لأنه لم يعد مواكب لما يحدث من تطورات في هذا الشأن.

وأضاف الفريق هريدى أن الشباب المصريين خلال حضورهم فعاليات منتدى الشباب، في شرم الشيخ يحتكون بنظرائهم في مختلف الدول المشاركة، وهو ما يصب في مصلحة هؤلاء الشباب من خلال اكتساب خبرات ممتازة ويسهم في تعزيز الحوار بين الثقافات والحضارات، وترسيخ مبادئ العيش المشترك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان