إعلان

"السلاب" يشيد بزيارة وفد البرلمان الإندونيسي إلى مصر

04:21 م الجمعة 23 نوفمبر 2018

النائب محمد السلاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قال النائب محمد السلاب، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن البرلمان المصري يعتز بالعلاقات التاريخية التي تجمع مصر بدولة إندونيسيا، والتي تمتد منذ أكثر من 70 عاماً، فكانت مصر من أوائل الدول التي أعترفت باستقلال إندونيسيا وتطورت العلاقات الثنائية سريعاً منذ ذلك الحين، وأصبحت إندونيسيا شريكاً دولياً هاماً في السياسة الخارجية المصرية.

وأضاف خلال لقاء وفد البرلمان الإندونيسي، بأعضاء البرلمان المصري اليوم الجمعة، إن إندونيسيا أكبر بلد إسلامي في العالم من حيث عدد السكان، وعضواً أساسي في منظمة التعاون الإسلامي ومجموعة دول العشرين النامية، ومجموعة الدول الثماني الإسلامية النامية بالإضافة إلى أنها أحد مؤسسي مجموعة دول عدم الإنحياز بالشراكة مع مصر.

وأكد أن الوفد الإندونيسي أبدى إعجابه بتجربة مصر في الإصلاح الاقتصادي، وأبدى رغبته بتطوير العلاقات الجانبية بين البلدين خاصة على المستوى الشعبي، وزيادة عدد الوفود العلمية في مصر وتدشين خط طيران منتظم بين البلدين، وإنشاء جمعية صداقة برلمانية في البرلمان الإندونيسي ونظيره المصري.

واستطرد وكيل لجنة الصناعة، ناقشنا معهم فوائد الاستثمار في مصر خلال الفترة الحالية، وعرضنا الخطوات التي اتخذتها الدولة المصرية لتشجيع الصناعة والفرص الاستثمارية المتاحة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان