إعلان

الإسكان تفتح حجز المرحلة الثانية من وحدات المنصورة الجديدة بزيادة طفيفة في الأسعار (صور)

06:22 ص الخميس 22 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عبدالناصر:

فتحت شركة "سيتي إيدج" للتطوير العقاري مرحلة جديدة لحجز وحدات وفلل أبراج المنصورة الجديدة، بعد أن انتهت من بيع المرحلة الأولى خلال الفترة الماضية.

وقال المهندس عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي لشركة "سيتي إيدج" للتطوير العقاري، إن طرح المرحلة الأولى للحجز من أبراج مدينة المنصورة الجديدة شهد إقبالاً كبيرًا من العملاء. وقد حققنا مبيعات تقدر بمليار ونصف المليار خلال 3 أيام منذ فتح باب الحجز.

وأضاف القاضي، لمصراوي، أن الشركة فتحت المرحلة الثانية من المشروع نتيجة اعتمادنا على خطة تسويقية مختلفة عن باقي مشروعتنا، وتم تحديدها وفقًا لطبيعة وتقييم العملاء.

وأشار القاضي إلى أنه تم الانتهاء من بيع 200 وحدة في الأبراج والفلل، بواقع مليار جنيه ونصف المليار، لافتًا إلى أن نسبة المبيعات الأكبر كانت لصالح الفلل.

أكد القاضي أيضًا أن سعر أقل متر في أبراج المنصورة الجديدة وصل إلى 24 ألف جنيه، وأقل وحدة بـ4 ملايين جينه كاملة التشطيبات، بينما أسعار الفيلات تبدأ من 4.6 مليون جينه، في المرحلة الأولى، مؤكدًا أنه تم زيادة الأسعار بشكل طفيف جدًا.

ولفت إلى أن محافظة الدقهلية شكلت أعلى نسبة من العملاء، ثم محافظة دمياط، القاهرة، الغربية، كفرالشيخ، الشرقية، والقليوبية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة إن مشروع "زاهية" يقع على مساحة 1500 فدان، ويضم مجموعة من الأبراج السكنية بارتفاع 28 طابقًا، وفيلات وتوين هاوس مطلة على البحر.

وتضم المرحلة الأولى شققًا سكنية بمساحات تتراوح بين 130 و350 متر، وفيلات تاون هاوس، وتوين هاوس وفيلات منفصلة، بمساحات تتراوح بين 290 و820 مترًا.

يشار إلى أن شركة "سيتي إيدج" للتطوير العقاري تأسست كشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60%، وبنك الإسكان والتعمير بنسبة 38%، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2%.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وزير الإسكان والمرافق، وقع في وقت سابق بروتوكول تعاون مع شركة "سيتي إيدج"، تدير من خلاله الشركة التطوير والإشراف على الإنشاءات وتصميم وتنفيذ العلامة التجارية والتسويق والمبيعات، وخدمة ما بعد البيع، والصيانة لسبعة مشروعات جديدة في العلمين الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، والمنصورة الجديدة.

وتضم مدينة المنصورة الجديدة عددًا من الأنشطة الاستثمارية في مختلف المجالات، وجرى تخصيص 76 فدانًا لجامعة المنصورة و40 فدانًا للقرية الذكية، و40 فدانًا لجامعة النهضة، كما تضم المدينة منطقة لوجيستية وخدمية، وجامعات، مراكز بحثية علمية، ومدينة طبية، ومناطق صناعات تكنولوجية.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان