إعلان

وزيرة الهجرة: وفاة الصيدلي المصري حادث "مُفجع".. وعودة جثمانه خلال 3 أيام

11:59 ص السبت 17 نوفمبر 2018

الصيدلي المصري الدكتور أحمد طه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار ومي مدحت:

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، إن وفاة الصيدلي المصري، الدكتور أحمد طه، في المملكة العربية السعودية، حادث محزن ومفجع.

وأضافت "مكرم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح"، المذاع على شاشة "DMC"، السبت، أن الحادثة كانت مفاجأة لنا جميعًا، وأنها حرصت على زيارة عائلته في عين شمس لتقديم واجب العزاء.

وأكدت وزيرة الهجرة، أن الدكتور أحمد طه، كان يقف في الصيدلية، وطلب المواطن السعودي دواء بدون روشتة، ورفض الدكتور المصري ذلك فوقعت مشاجرة بينهما، وترصد له وجاء في اليوم التالي بالسكين، ونفذ عملية القتل.

كما أكدت نبيلة مكرم، أن السفير ناصر حمدي، وعد الأسرة بعودة جثمان الطبيب خلال 3 أيام لأرض الوطن، مضيفة أن وكيل نقابة الصيادلة رافقها أمس في زيارة عائلة الدكتور أحمد.

وتابعت: "تواصلت مع السفير ناصر حمدي زغلول، لإطلاع الأسرة على كل ما تم بشأن القضية، وفتحت مكبر صوت الهاتف أثناء مكالمتي معه، كي يجيب على استفسارات الأسرة".

وأشارت إلى أنه تم القبض على مواطن سعودي متهم في القضية، والكاميرات رصدت تواجد شخصين آخرين معه، لمساعدته على القيام بالجريمة، مشددة على أن الأهم حاليًا هو شحن الجثمان: الأسرة تريد ابنها، ولكن بسبب العطلة الإسبوعية في السعودية أمس، وباعتبار الحادث جناية، فلابد من تدخل الطب الشرعي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان