إعلان

"رسلان" يتفقد المنطقة المركزية للسكك الحديدية ويكافئ مراقب برج وفني

07:27 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد نجيب:

تفقد المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، بشكل مفاجئ نطاق المنطقة المركزية، والمنطقة الوسطى على خط القاهرة السد العالي، وخط الواسطى الفيوم، مستقلا الموتور الخاص بالمرور والتفتيش من محطة القاهرة إلى محطة الواسطى، ثم توجه الى الفيوم تفقد فيها عددًا من المحطات، والمزلقانات وأبراج التشغيل والسكك والإشارات والقطارات رافقه فيها عدد من قيادات المنطقة المركزية، والمنطقة الوسطى والرقابة على التشغيل والإشارات وهندسة السكك.

وشدد رئيس الهيئة أثناء الجولة، اليوم الثلاثاء، على ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة والجودة وخاصة العاملين بالوظائف الحرجة للسلامة وطوائف التشغيل، والقيام بمهامهم الوظيفية والتأكيد على مديري المناطق بمراجعة السجلات المعتمدة ذات الصلة بسلامة وأمان مسير القطارات.

وخلال تفقد رئيس الهيئة خط الواسطى الفيوم التقى بأهالى قرية كوم أبو راضى، واستجاب لطلبهم في تجديد المحطة بالتنسيق مع النائب بدوى النويشى، وعمدة القرية وأكد على الشركة المنفذة بالبدء فورا فى إجراءات تطوير المحطة.

وأكد رئيس الهيئة أثناء تفقده حوش محطة الفيوم على مدير المنطقة الوسطى وعلى الشركة القائمة بأعمال تجديدات السكة بحوش المحطة ببدء العمل خلال الشهر المقبل، والتنسيق مع محافظة الفيوم بإزالة التعديات على أراضى الهيئة بمدينة الفيوم.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان