إعلان

تتضمن الوظائف والشروط.. توزيع كراسات على الشباب في ملتقى "شغلني"

03:09 م السبت 10 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تصوير- محمود أبوديبة:

قال عمر خليفة الرئيس التنفيذي لموقع "شغلني"، إنه لا يوجد ما يعيق الشباب في التقديم بفرصة عمل لأي شركة، إذ يحصل الشاب على كراسة بها جميع الشركات المشاركة والفرص التي تتيحها ونوع الوظيفة المتاحة بها، والمؤهل وكافة الشروط المطلوبة، ما يسهل على الشاب في اختيار ما يناسبه.

وأضاف خليفة، أن القائمين عن الملتقي هم المسئولون بشكل كامل عن فرز فرص العمل التي تتيحها الشركات، والأوراق الخاصة بكل متقدم للعمل والتأكد من صحتها.

وأوضح: أن ما يقرب من ٥٠ شركة تشارك هذا العام بملتقى التوظيف بمقر "جريك كامبس" في الجامعة الأمريكية بوسط القاهرة، بالإضافة إلى إتاحة أكثر من ١٧ ألف فرصة عمل للشباب.

‎ويهدف الملتقى إلى توفير 17 ألف فرصة عمل فورية للشباب من بينها فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً.

وكان المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، كتب على صفحته الشخصية على موقع "تويتر" أنه على الشباب الباحثين عن فرصة العمل التوجه إلى ملتقى "شغلني"، والذي يوفر أكثر من ١٧ ألف فرصة عمل لكل المؤهلات.

وقال ساويرس: "للشباب اللي بيدور على شغل ملتقى شغلني يوفر أكثر من ١٧٠٠٠ فرصة عمل لكل المؤهلات وفيه وظائف في جميع المحافظات ولذوي الاحتياجات الخاصة، يوم السبت 10 نوفمبر من الساعة ٩ صباحًا في وسط القاهرة بمبنى الجريك كامبس، مقر الجامعة الأمريكية القديم بالتحرير".​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان