إعلان

رئيس "المقاولون العرب" يتفقد مدينة المنصورة الجديدة

08:11 م الأحد 07 أكتوبر 2018

المهندس محسن صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تفقد المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، اليوم الأحد، مشروعات الشركة بمدينة المنصورة الجديدة، واستمع إلى شرح موسع حول المشروعات التى ينفذها قطاع الدلتا، ومشروعات مدينة المنصورة الجديدة.

رافق رئيس الشركة كل من المهندس إمام عفيفي، نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس حسام الدين الريفي، عضو مجلس الإدارة، والمهندسة مفيدة علام استشاري طرق الشركة، وذلك بحضور المهندس رمزي مصطفى، مدير فرع شمال الدلتا، والمهندس أحمد عبد القادر، مدير فرع شرق ووسط الدلتا، وعددا من قيادات العمل بالمشروع.

وتعمل المقاولون العرب على تنفيذ عدد 124 فيلا بمدينة المنصورة الجديدة، جاري العمل بالهياكل الخرسانية لها من إجمالي 1200 فيلا.

وانتهت الشركة، وفق بيان لها الأحد، من تنفيذ 690 متراً، من المرحلة الأولى بطول ٨٠٠ متر، وبعرض يتراوح من 40 - 90 متراً، من الجهة الشرقية، بكورنيش مدينة المنصورة الجديدة، المطل على البحر الأبيض المتوسط، والذي تنفذه شركة المقاولون العرب.

وجارى تنفيذ أعمال التشطيب بـ5 كافيتريات، والمشايات العلوية والتي بلغت نسبتها 50%، حيث يضم الكورنيش (ممشى، وكافيتريات، وبرجولات، ومقاعد، وحارة دراجات، وملاعب، ومناطق للقراءة والإنترنت، ومناطق ألعاب أطفال، وغيرها).

وأعلنت إدارة المشروع الانتهاء من أعمال الجسات، لتنفيذ 12 برجاً من إجمالى 30 برجاً من المقرر تنفيذها بمدينة المنصورة الجديدة، وتتولى الشركة تنفيذ 6 أبراج منها حاليا.

وأشارت إلى الانتهاء من أعمال الجسات لمباني الجامعة المختلفة، كما يجرى العمل في إنشاء أسوار الجامعة، وتقوم الشركة بتنفيذ 52 عمارة إسكان دار مصر، والانتهاء منها بنسبة 35%، إضافة إلى الانتهاء من تخطيط الطرق الخاصة بالمرحلة الأولى للمدينة.

وبلغت نسبة تنفيذ أعمال الطرق (فرمة) بطول 44 كم، 50 %، واعتماد المخطط العام لشبكة الصرف الصحي، وشبكتي المياه والري، وشبكة المطر، وتم إسناد أعمال المرافق للجزء الشرقي من المرحلة الأولى بمساحة 1000 فدان للشركة بقيمة تقديرية 1.06 مليار جنيه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان