إعلان

"قصص نجاح".. المركز الإعلامي لـ"الوزراء" يكشف سر تميّز مدرسة ببورسعيد

09:48 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

مدرسة عمرو بن العاص الرسمية للغات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، فيديو يرصد قصة نجاح مدرسة ببورسعيد، ضمن سلسلة فيديوهات "قصص نجاح" ينشرها المركز الإعلامي للمجلس.

وسلط الفيديو الذي نشره المركز الإعلامي على القناة الرسمية لمجلس الوزراء على "يوتيوب"، الثلاثاء، الضوء على ما قامت به محافظة بورسعيد من تطويرها لمدرسة "عمرو بن العاص الرسمية للغات"، حيث أصبحت عنصر جذب للطلاب والأهالي، من خلال ما تم بها من تطوير للفصول وإنشاء الملاعب باستخدام أدوات ووسائل بسيطة من مكونات البيئة.

وقال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إن قصص النجاح تبعث روح الأمل والتفاؤل بين المواطنين، وتشجعهم على التقدم والبناء والتطلع إلى مستقبل أفضل لمصر.

كما عرض الفيديو أيضًا إنشاء أول فصل بحديقة المدرسة محاط بالخضرة والزهور، وهي التجربة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى مدارس الجمهورية، حتى أصبحت المدرسة تنافس غيرها من المدارس الدولية الموجودة بمصر، من خلال الجهود والمبادرات التي سعى لتنفيذها مدير المدرسة من أجل تطوير مدرسته وتحفيز طلابه وتشجيعهم على الدراسة في مكان مناسب.

وأكد المركز الإعلامي للمجلس أن هذا يأتي في إطار حرص وزارة التربية والتعليم، ومحافظة بورسعيد، ووزارة الزراعة، على توفير كافة الإمدادات اللازمة للمدرسة، سعيًا منهم لتوفير جو ملائم للطلاب، وهو ما يعود في النهاية على تقدم وازدهار مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان