إعلان

"المرجيحة" تقتل طفلًا بمدرسة خاصة في الجيزة.. وأسرته لم تتقدم بشكوى

03:03 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

الطالب محمد خالد الذي توفي أثناء لعبه على المرجيحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

حالة من الغضب اجتاحت أولياء أمور مدرسة سمير جوهر الخاصة لغات بمنطقة بشتيل محافظة الجيزة، بعدما توفي الطالب محمد خالد المقيد بالصف الخامس الابتدائي بالمدرسة، نتيجة اصطدامه بعمود حديدي بـ "المرجيحة" أثناء اللعب.

وقال عدد من أولياء أمور المدرسة، إن أسرة الطالب تنازلت عن شكواها ضد المدرسة؛ خوفًا من تشريح الجثة، وباعتبار أن الواقعة "قضاء وقدر"، إلا أن أولياء الأمور مصرون على تدخل وزارة التربية والتعليم، حتى لا يظهر ضحايا جدد لإهمال المدرسة.

وأوضحت إحدى أولياء أمور المدرسة، أن "المرجيحة" حديدية، ولم تستجب المدرسة لقرار الوزارة الخاص بمنع الألعاب المصنوعة من الحديد داخل المدارس، الأمر الذي ترتب عليه إصابات سابقة لبعض الطلاب، ووفاة طالب حاليًا.

من جانبه، قال أحمد صابر، المستشار الإعلامي لوزير التربية والتعليم، إن الطالب كان يلعب على "المرجيحة" واصطدمت رأسه بـ"عمود" مثبت بها، الأمر الذي أدى إلى وفاته، إلا أن أسرة الطالب لم يتقدموا بشكوى ضد المدرسة.

وأضاف صابر، في تصريحات صحفية، أنه تقرر تحويل جميع مسؤولي المدرسة للتحقيق، نظرًا لمخالفتهم القرار الوزاري الذي يمنع تواجد ألعاب مصنوعة من الحديد بالمدارس.

وكشف أولياء الأمور، أن المدرسة لم تتخذ أي إجراء بعد وفاة الطالب، سوى منعها الطلاب النزول إلى الحديقة، مطالبين إدارة المدرسة بتركيب كاميرات لمتابعة الطلاب، وتكثيف الإشراف خارج الفصول، وتدخل وزارة التربية والتعليم لمحاسبة المسؤولين عن وفاة الطفل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان