إعلان

حدث ليلًا| "بنك ناصر" يُطلق شهادة لكبار السن.. و"صلاح" في حملة جديدة ضد الإدمان

08:36 ص الأربعاء 03 أكتوبر 2018

حدث ليلًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

شهد ليل أمس الثلاثاء وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث على الساحة المحلية والدولية، فقد أطلق بنك ناصر الاجتماعي شهادة خاصة لكبار السن، فيما تلاحق دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية تُهم تهرب ضريبي.

وجاءت الأحداث كالتالي:

"بنك ناصر" يطلق شهادة "رد الجميل" لمساعدة كبار السن
قال الدكتور شريف فاروق، نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعي، إن البنك أطلق شهادة "رد الجميل"، لكبار السن الذي يزيد أعمارهم عن 70 عامًا، موضحًا أن مدة الشهادة عام واحد فقط بعائد 17%، بحيث يصل الحد الأدني للوديعة 1000 جنيه، والأقصى مليون جنيه.

للمزيد اضغط هنا

متحدث "النواب": رفض السيسي لـ "التجارب السريرية" في مصلحة المواطن
قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، إن رفض الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمشروع قانون التجارب السريرية، وإعادته للبرلمان يأتي ضمن ممارسته لاختصاصه الدستوري، في إطار حرصه على مصلحة الدولة المصرية والمواطنين.

للمزيد اضغط هنا

وفاة الأنبا بيشوي مطران دمياط.. والكنيسة: نتيجة أزمة قلبية
أعلن القس بولس حليم، المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية، وفاة الأنبا بيشوي، مطران دمياط وكفر الشيخ والبراري، وسكرتير المجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية في عهد البابا شنودة الثالث.
للمزيد اضغط هنا

شيخ الأزهر ووزير الأوقاف يشاركان في عزاء "أبو كريشة"
شارك الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، في العزاء الذي أقامته مشيخة الأزهر للعالم الراحل الدكتور طه مصطفى أبو كريشة، عضو هيئة كبار العلماء، مساء الثلاثاء، بمسجد الزهراء بجامعة الأزهر.

للمزيد اضغط هنا

"التضامن": حملة جديدة لمكافحة الإدمان بالتعاون مع محمد صلاح
كشفت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، عن تدشين حملة جديدة لمكافحة الإدمان بالتعاون مع النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي سيعلن عنها قريبًا.
للمزيد اضغط هنا

محافظ الدقهلية يكشف أسباب تسمم 37 تلميذًا بمدرسة "ميت سويد"
قال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، إن واقعة تسمم 37 تلميذًا في مدرسة ميت سويد، بالدقهلية ترجع لتناولهم أمس "ترمس" اشتروه من أحد الباعة الجائلين، وظهرت أعراض التسمم عليهم اليوم.
للمزيد اضغط هنا

استثناء عربي ورقم تاريخي في فوز الأهلي على وفاق سطيف
اقترب الأهلي من التأهل لنهائي دوري أبطال افريقيا بعد فوزه على ضيفه وفاق سطيف الجزائري (2-0) مساء الثلاثاء على استاد السلام في ذهاب المربع الذهبي للبطولة.
للمزيد اضغط هنا

"مكرم" عن قرار منع مرتضى من الظهور الإعلامي: "ما بنخفش"
قال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن قرار المجلس بمنع مرتضى منصور رئيس الزمالك من الظهور الإعلامي، سواء المرئي أو المسموع أو المطبوع أو عبر المواقع الإلكترونية، سينفذ بالفعل.
للمزيد اضغط هنا

سلطات الضرائب في نيويورك تحقق في "مخالفات ضريبية" لترامب
فتحت سلطات الضرائب في ولاية نيويورك تحقيقا فيما أوردته صحيفة نيويورك تايمز بشأن تكوين الرئيس دونالد ترامب وأسرته، إمبراطورية عقارية خاصة بهم من خلال "حالات من الاحتيال المباشر" و"التهرب الضريبي" بمبالغ تصل إلى مئات الملايين من الدولارات.

للمزيد اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان