إعلان

النائب "أبوبريدعة" ينضم لحزب الوفد

05:04 م الخميس 25 أكتوبر 2018

المستشار بهاء الدين أبوشقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

وقع النائب سيد عبدالوهاب عبدالهادي، الشهير بـ "سيد أبو بريدعة"، استمارة الانضمام إلى عضوية حزب الوفد، قائلًا إنه حرص على الانضمام إلى بيت الأمة.

وقال أبوبريدعة، إن الحياة السياسية في مصر بها سيولة غير عادية، موضحًا أن حزب الوفد هو حزب قيمة وقامة، كما يمثل المستقبل بتاريخه وبرنامجه ووجود العديد من القامات به وعلى رأسهم المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس الحزب.

وأوضح أن حزب الوفد صاحب برنامج واقعي وقابل للتحقيق، لافتًا إلى أن برنامج التعليم في حزب الوفد يشكل مشروعًا قوميًا للدولة المصرية وبناء الإنسان المصري من أهم برامج بيت الأمة والذي يجاهد طوال تاريخ من أجل الوطن والموطن.

وأكد عضو مجلس النواب، أن المستشار بهاء الدين أبوشقة رجل دولة من طراز فريد، متابعًا: "زاملته في اللجنة الدستورية والتشريعية ولمست فيه حسن الإدارة والعلم الغزير سواء في القانون أو التشريع أو الصياغة، ويدير اللجنة بطريقة سلسلة وميسرة وديمقراطية يسمح فيها بالرأي والرأي الآخر".

وأشاد المستشار بهاء الدين أبوشقة، بانضمام النائب سيد أبو بريدعة، قائلًا إنه إثراء لحزب الوفد كنائب داخل البرلمان وعضو باللجنة الدستورية والتشريعية وصاحب أداء مميز يشهد له الجميع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان