إعلان

بعد وفاة 4 وإصابة 9 في حادث طريق.. طلب إحاطة ضد 4 وزراء ومحافظ القليوبية

03:02 م الإثنين 22 أكتوبر 2018

النائب مصطفى الكمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

تقدم النائب مصطفى الكمار، عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر، وعضو لجنة الإدراة المحلية، بطلب إحاطة إلى الدكتور علي عبدالعال، رئيس المجلس، ضد رئيس الوزراء ووزراء (النقل - الداخلية - التنمية المحلية) ومحافظ القليوبية، بشأن عدم تمهيد وإنارة الطرق في الدائرة، وخاصة الطريق الرئيسي "شبين القناطر- قليوب".

وقال الكمار، في طلبه، إن عدم إنارة الطريق وتمهيده تسببا في حادث أسفر عن وفاة 4 أشخاص وإصابة 9 آخرين مساء الجمعة، مشيرًا إلى عدم استجابة أي من المسئولين للطلبات التي تم التقدم بها مرارًا، لتجنب مثل هذه الحوادث، إلى جانب ضرورة إجراء تحقيق بشأن تكرار الحوادث على هذا الطريق، وخاصة في المنطقة التي جرى بها الحادث.

وأضاف عضو لجنة الإدارة المحلية، أنه سبق وتقدم بالعديد من الطلبات إلى محافظ القليوبية، لترميم الطريق، حيث وقع حادث العام الماضي في نفس المكان تقريبًا، وأنه خاطب المحافظة ولكنها لم تحرك ساكنًا تجاه انقاذ أرواح أهالي الدائرة.

وتابع: "لا يمكن التعامل مع أرواح المواطنين بدم بارد، وأن تقتصر الردود على الطلبات على مخاطبات بين المسئولين، يوجه فيها المحافظ رئيس الوحدة المحلية بشبين القناطر، للتنسيق مع مقاول الخطة الاستثمارية ولا يتم تنفيذ أي شئ على أرض الواقع، وهو الأمر الذي لا يمكن أن يستمر لأن أرواح المواطنين ليست هينة إلى هذا الحد، ولا يمكن أن نترك الأمر حتى يتكرر الحادث مرة أخرى، ونرى المزيد من الدماء مراقة على الطريق".

وطالب الكمار، بضرورة الإسراع في تمهيد الطريق، ووضع إشارات مرورية عليه، وإنارته، كي نتجنب مثل هذه الحوادث المرورية التي تتسبب في إزهاق أرواح العديد من أبناء الدائرة، إلى جانب تخصيص مبالغ مالية محددة في خطة الحكومة لتحسين وضع الخدمات، والطرق الحيوية في مختلف المحافظات خلال العام المالي الحالي.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان