إعلان

ندوة بالجامعة العربية المفتوحة لتدريب الطلاب على صناعة الإعلان

02:19 م السبت 20 أكتوبر 2018

د.عبد الحي عبيد ود.نرمين خضرمع حازم درع وجلال زكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-مصراوي

نظمت كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة، ندوة لطلاب الكلية لتدريبهم على مهارات صناعة الإعلان تحت عنوان "صناعة الإعلان في مصر"، حضرها رئيس الجامعة الدكتور عبد الحي عبيد، والدكتور حازم درع، وجلال زكي، خبيرا الإعلان، بمقر الجامعة بمدينة الشروق.

وأكدت الدكتورة نرمين خضر، عميد كلية الإعلام بالجامعة، في الندوة التي أقيمت قبل يومين على اهميتها خاصة أنها تتيح للطلاب نقل المهارات و اكتساب الخبرات من صناع الاعلان بعد أن أصبح الإعلان يلعب دور متنامي في أي مجتمع؛ لتسويق السلع والخدمات المختلفة، مشيرة إلى أن مثل تلك الندوات، تتيح فرصة التفاعل المباشر بين الطلاب، وخبراء الإعلان، وإكساب الطلاب مهارات تطبيقية تساعدهم على الربط بين الجانب الأكاديمي والجانب التطبيقي في سوق الإعلان.

واستعرض الخبيران "حازم درع وجلال زكي" مجموعة من الحملات الإعلانية التي شاركا في صياغتها وتنفيذها، كما ركزا على كيفية تنمية الطالب لمهاراته الابتكارية، والتوصل إلى مجموعة من الأفكار غير التقليدية التي تسهم في تحقيق فاعلية للإعلان في السوق المصري.

وفي نهاية الندوة، قدم رئيس الجامعة المفتوحة بالقاهرة الدكتور عبد الحي عبيد، "درع الجامعة" إلى درع وزكي، تقديرًا لاسهاماتهما المتميزة في سوق الإعلان في مصر والمنطقة العربية..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان