إعلان

بـ"الشوم".. مشاجرة داخل اتحاد المهن الطبية وإصابة صيدلي ونقله لـ"قصر العيني"

04:43 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

مشاجرة داخل اتحاد المهن الطبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد جمعة:

نشبت مشاجرة بالشوم والعصي بين أفراد أمن، داخل مقر اتحاد نقابات المهن الطبية، اليوم الثلاثاء، على أثر محاولة أعضاء مجلس نقابة الصيادلة الممنوعين من دخول النقابة بأمر النقيب محيي عبيد، الدخول إلى المقر.

وقال مصدر باتحاد المهن الطبية، إن الطرفين استعانا بشركات أمن، موضحًا، أن الاشتباكات أسفرت عن إصابة الصيدلي إسلام عبدالفضيل بجرح قطعي في رقبته، وتم نقله إلى مستشفى قصر العيني، للعلاج.

ونشبت خلافات حادة، خلال الاجتماع الذي عقده مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية، أمس الاثنين، والذي يعد أول اجتماع يعقده المجلس منذ نحو 6 أشهر.

وأسفر الخلاف عن انسحاب نقيب الأطباء الدكتور حسين خيري، وعضوين من مجلس النقابة، إضافة عضوين من نقابة الصيادلة، وعضو من نقابة الأسنان، وعقدوا اجتماعاً منفصلًا، في حين استمر نقيب الصيادلة محيي عبيد، ونقيب الأسنان ياسر الجندي، ونقيب الأطباء البيطريين خالد العمري إضافة إلى عدد من الأعضاء في اجتماع آخر.

وتشهد نقابة الصيادلة تنازعًا بين النقيب وعدد من الأعضاء، الأمر الذي استدعى الطرفان لعقد جمعيتين عموميتين مايو الماضي، واتخذتا قرارات مضادة. الأولى قررت شطب الأعضاء المخالفين للنقيب، والثانية قررت شطب النقيب وإحالته للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان