إعلان

قناةTEN شريكًا في النسخة الأولى لمنتدى إعلام مصر

07:52 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

منتدى إعلام مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

وقّعت قناة TeN مع النادي الإعلامي التابع للمعهد الدنماركي المصري للحوار(DEDI)، اتفاقية شراكة، لتصبح القناة شريكا إعلاميا في النسخة الأولى لمنتدى إعلام مصر، الذي ينظمه النادي تحت عنوان: "الإعلام وعصر ما بعد المعلومات.. خطوة إلى الأمام"، يومي 28 و29 أكتوبر 2018.

ومن المقرر بث فعاليات المنتدى الذي سيعقد بالقاهرة بحضور 500 صحفي وإعلامي بشراكة إعلامية مع العديد من المؤسسات الإعلامية المصرية والعالمية على شاشة TeNبجانب لقاءات وحوارات مع المشاركين.

ويشارك في المنتدى صحفيون من مؤسسات إعلام دولية، مثل: التليفزيون الألماني، ونيويورك تايمز، وفرانس 24، وهيئة تنظيم الإعلام البريطاني (أوف كوم)، ويتضمن المنتدى 6 جلسات نقاشية والعديد من ورش العمل بالإضافة الى الجلسة الافتتاحية والجلسة الختامية.

يناقش المنتدى العديد من القضايا الإعلامية مثل وسائل الإعلام الجديدة، والأخبار المزيفة، والمحتوى الحديث، ورواية القصص الرقمية، وصحافة البيانات، والأنظمة الإعلامية حول العالم، والاتجاه نحو الوسائط الرقمية والأدوات الإعلامية الجديدة، كما يستعرض تجارب دولية في مجال الإبداع في الإعلام والاتصال، ويعرض تجارب تنظيم الإعلام في العالم.

يشار إلى أن قناة TeN تعمل على تقديم "الإعلام البديل" الذي يرتكز علي محاور التنوير وخلق حالة من الوعي العام كما تجمع فى محتواها بين توصيل الحقائق والترفيه لمختلف أطياف المشاهدين، وتهدف القناة إلى خلق ذراع أكاديمية للارتقاء بمستوى العاملين بها وتقديم الدعم التدريبي لكافة الجهات ذات الصِّلة بصناعة الإعلام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان