إعلان

رئيس كهرباء "مصر العليا": 80% نسبة الانتهاء من مبنى تحكم سوهاج

12:57 م الأحد 14 أكتوبر 2018

المهندس رأفت حسين شمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

استعرض المهندس رأفت حسين شمعة، رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، تقريرًا لما تم إنجازه من نسب التطوير في محافظة سوهاج، ضمن المناطق التي تغطيها الشركة؛ تأكيدًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتنمية الصعيد، في إطار الاهتمام الذي توليه وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتحسين مستوى أداء شبكة توزيع الكهرباء في محافظات الصعيد استعرض.

وأوضح رئيس الشركة في بيان للوزارة، الأحد، أن الشركة نفذت عددًا من الإنجازات في مجال تأمين التغذية الكهربائية وبأعلى جودة ممكنة لجمهور المشتركين بمحافظة سوهاج والذي بلغ مليونًا و320 ألفًا و100 مشترك على جميع أنماط الاستهلاك بكل المناطق التي تغطيها الشركة.

وأوضح ان الأعمال التي تم تنفيذها بالخطة الطموحة على أرض المحافظة، وجرى تركيب وإحلال عدد 195 محولًا قدرات مختلفة لاستيعاب الأحمال المطلوبة، وتركيب وإحلال أكشاك محولات لـ136 كشكًا معدنيًا.

وفي مجال تحسين أداء شبكة الجهد المتوسط أنشأت الشركة خطوطًا هوائية جهد متوسط بطول 208 كم.

وفي مجال تحسين أداء شبكة الجهد المنخفض بالمدن والقري ركبت الشركة عدد 1298 عمود جهد منخفض وتم إحلال الموصلات العارية بأخرى معزولة بطول 1415 كم، كما تم إنشاء سورتيهات جهد منخفض بطول 16.8كم.

وأضاف شمعة، أن إجمالي التكلفة لهذة الأعمال بلغت حوالى 252 مليون جنيه، مضيفا أنه جرى الانتهاء من الأعمال المدنية لمبنى تحكم سوهاج بنسبة 80 % لخدمة أهالي المدينة، وتم الانتهاء من إنشاء مبنى هندسة كهرباء مدينة ناصر الجديدة لخدمة الأهالي بهذه المدينة بإجمالي تكلفة تصل إلى حوالى 15 مليون جنيه.

وحول العدادات مسبوقة الدفع، أوضح الانتهاء من تركيب عدد 220 ألف عداد مسبوق الدفع، مؤكدًا توافر العدادات المطلوبة للمشتركين الجدد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان