إعلان

بتكلفة 5 ملايين جنيه.. افتتاح موقف سيارات الأجرة بالخارجة

11:48 ص الأحد 14 أكتوبر 2018

اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

افتتح اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اليوم الأحد، الموقف الإقليمي لخطوط المحافظات بمدينة الخارجية بمحافظة الوادي الجديد وذلك بتكلفه 5 ملايين جنيه.

واستمع الوزير، وفق بيان، اليوم الأحد، إلى شرح من اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، حول تكلفة إنشاء الموقف وعدد السيارات التي يمكن انتظارها بالموقف وخطوط المحافظات العاملة.

وأوضح المحافظ، أن الموقف الجديد مقام على مساحه 7700 متر، ويضم حوالي 120 مظلة ويتسع لـ300 سيارة وعلى بعد 500 متر من محطه وقود، كما يضم الموقف عددًا من الخدمات وورش الاصلاح الخاصة بالسيارات ودورات مياه وكافتيريا.

وقال محافظ الوادي الجديد، إن الهدف من إنشاء الموقف الجديد، توفير الوقت والجهد على المواطنين والسائقين وإنشاء منطقة لوجستية متكاملة الخدمات في تلك المنطقة، وتحقيق السيولة المرورية داخل المدينة، وتلافي وقوع حوادث، والعمل على تحقيق راحة المواطنين نظرًا لعدم اتساع الموقف القديم لجميع سيارات المحافظة.

كما توجه اللواء محمود شعراوي، عقب ذلك، إلى محطة مياه المجاهدين وتفقد المحطة، وتم إجراء عملية إحلال وتجديد لها بتكلفة 5 ملايين جنيه، واستمع الوزير إلى شرح لطريقة عمل المحطة والطاقة الإنتاجية اليومية لها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان