إعلان

"عبد العال" يصل جنيف للمشاركة في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي

05:57 م الجمعة 12 أكتوبر 2018

الدكتور علي عبدالعال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

وصل الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب إلى جنيف، عقب ختام زيارته إلى فرنسا، للمشاركة فى اجتماعات الجمعية الـ 139 للاتحاد البرلماني المقرر عقدها في جنيف خلال الفترة من 12-18 أكتوبر 2018.

وتعقد في إطار هذه الاجتماعات، الدورة رقم 203 للمجلس الحاكم للاتحاد البرلماني الدولي، وكذلك اجتماعات اللجنة التنفيذية التي يشغل الدكتور علي عبدالعال، عضويتها ممثلاً عن المجموعة العربية.

ومن المقرر أن يكون هناك موضوعا رئيسيًا للنقاش خلال هذه الاجتماعات، سيُلقي خلاله عبد العال كلمة، حول موضوع دور القيادة البرلمانية في تعزيز السلام والتنمية في عصر الابتكار والتغيير التكنولوجي.

وسيطرح عبد العال رؤية الدولة في العديد من الموضوعات الأخرى، خلال الاجتماعات الفرعية لأجهزة الاتحاد البرلماني الدولي، سواء في اللجان الدائمة للاتحاد، أو اللجان المتخصصة، هذا بالإضافة إلى عدد من البنود الإجرائية المطروحة على جدول أعمال الاجتماعات.

وشارك الدكتور علي عبدالعال، صباح اليوم، في اجتماعات اللجنة التنفيذية، للاتحاد البرلماني الدولي، وناقش الاجتماع عدداً مهماً من الموضوعات، يتعلق بعضها بمشروعات التعديلات المطروحة على النظام الأساسي للاتحاد ولوائحه، إضافة إلى عدد من الموضوعات الإجرائية الأخرى، مثل المسائل المتعلقة بعضوية بعض البرلمانات في الاتحاد البرلماني الدولي، وغيرها من الموضوعات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان