إعلان

خلاف بحفل نقابة المهندسين بسبب "حسني مبارك"

08:27 م الإثنين 08 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

نشب خلاف حاد بين الدكتور عبدالله حماد، رئيس شعبة الغزل والنسيج بنقابة المهندسين، وأحمد هشام عضو الجمعية العمومية للنقابة، على خلفية توجبيه الأول، الشكر للرئيس الأسبق حسني مبارك لجعله يوم ٧ يناير إجازة رسمية.

جاء ذلك أثناء حفل التكريم الذي نظمته نقابة المهندسين، لصلاح الموجي، المواطن الذي كان له دورًا في التصدي للإرهابي الذي حاول استهداف كنيسة حلوان، وزوجة الشهيد رضا عبد الرحمن، فرد الأمن الذي استشهد، وخادم مسجد الدسوقي.

وأثناء إلقاء حماد عبدالله، رئيس شعبة الغزل والنسيج كلمه قصيرة له يشكر فيها المُكرمين، تطرق للحديث عن أهمية الوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين، وإجازة يوم ٧ يناير، ووجه الشكر للرئيس الأسبق حسني مبارك على جعله هذا اليوم إجازة رسمية.

واعترض عضو الجمعية العمومية أحمد هشام، على كلام "حماد"، ما دفع الأخير لإبداء اعتراضه، قائلاً: "اخرس ملكش دعوة"، وسط دهشه من الحضور.

وقال هشام: " أنا حر أنا، أنا أعمل اللي أنا عاوزه، إزاي كدا مينفعش كدا". حيث تدخل عدد من أعضاء الجمعية العمومية الذين حاضروا التكريم، للتهدئة.

وكانت نقابة المهندسين كرمت، الاثنين، "أبطال" حادث هجوم كنيسة مارمينا بحلوان، من المواطنين الذين ساعدوا على إنقاذ الأبرياء والتصدي للإرهابيين.

وقال طارق النبراوي، نقيب المهندسين إن كل من شارك في حماية كنيسة مارمينا بحلوان، أثناء محاولة استهدافها أثبتوا أن الشعب المصري نسيج واحد.

وأضاف النبراوي، أثناء تكريم النقابة اليوم الاثنين، للمواطن لصلاح الموجي، الذي تمكن من الإمساك بالإرهابي الذي حاول استهدف الكنيسة، أنه مهما كانت محاولات التفرقة بين الشعب، فهو يدرك هذه المؤمرات وينبذها جميعها.

وأشار نقيب المهندسين إلى أن هذه محاولات هدفها شق وحدة الصف المصري، والشعب هذا الفخ.

وكان الـ29 من ديسمبر الماضي، شهد هجومًا إرهابيا على كنيسة مارمينا في منطقة حلوان، جنوب القاهرة، أسفر عن استشهاد 9 مواطنين وشرطي، وإصابة 5 آخرين، فيما قتل أحد الإرهابيين المنفذين للعملية وتم القبض على الآخر مصابًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان