إعلان

​100 صورة ترصد.. وزراء وإعلاميون و"نجلا مبارك" في عزاء إبراهيم نافع

12:05 ص الجمعة 05 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

تصوير-محمود أبو ديبة ومحمود عبد الناصر وهاني رجب

شارك عدد كبير من الشخصيات العامة، من الكُتاب، والإعلاميين، والصحفيين، والوزراء، والفنانيين ورموز نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، في عزاء الكاتب الصحفي الكبير الراحل إبراهيم نافع، نقيب الصحفيين الأسبق في مسجد عمر مكرم بوسط البلد، مساء الخميس.

وكان على رأس الحضور: الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس مجموعة أونا للصحافة والإعلام، والإعلامي خيري رمضان، وضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، والكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم.

كما تواجد في العزاء الكاتب الصحفي عبد اللطيف المناوي، والكاتب الصحفي محمد أمين، والإعلامي إبراهيم حجازي، والكاتب الصحفي خالد صلاح، والكاتب الصحفي أكرم القصاص، والإعلامي سيد علي، ونقيب الصحفيين السابق يحيي قلاش.

كما حرص على الحضور أيضًا عدد من الوزراء الحاليين والسابقين، هم: حلمي النمنم وزير الثقافة، والدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، والدكتور على المصيلحي وزير التموين، وعمرو موسى وزير الخارجية الأسبق، ورئيس مجلس الوزراء السابق إبراهيم محلب، والدكتور زاهي حواس وزير الأثار الأسبق.

وحضر العزاء جمال وعلاء مبارك، نجلا الرئيس الأسبق حسني مبارك، وزكريا عزمي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية الأسبق حسني مبارك، والمحامي فريد الديب.

وشارك أيضًا في تأدية واجب العزاء رجل الأعمال طارق نور، والدكتور جابر جاد نصار رئيس جامعة القاهرة السابق، وجورج إسحاق، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، والفنان عزت العلايلي، والفريق سامي عناني، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، وجيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وممثلاً عن وزارة الداخلية.

وحرص على التواجد في عزاء الراحل وفد من الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب، والذي ضم مؤيد اللامي، رئيس اتحاد الصحفيين العرب، ونقيب الصحفيين العراقيين.

وكان الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم نافع، رئيس تحرير ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام الأسبق ونقيب الصحفيين المصريين ورئيس اتحاد الصحفيين العرب الأسبق توفي إلى رحمة الله، الأحد الماضي، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 84 عاما.

ووصل جثمان نافع، الثلاثاء الماضي إلى القاهرة، قادمًا من دبي، حيث تم أداء صلاة الجنازة عليه أمس الأربعاء بمسجد عمر مكرم، والتي خرجت من مؤسسة الأهرام، ودفن جثمان الراحل في مقابر الأسرة بمدينة ٦ أكتوبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان