إعلان

وزير النقل: تشغيل ماكينات تذاكر المترو الجديدة بالكامل خلال شهرين

11:36 ص الأربعاء 31 يناير 2018

الدكتور هشام عرفات وزير النقل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد نجيب:

واصل الدكتور هشام عرفات وزير النقل، جولاته التفقدية حيث فاجأ الوزير العاملين بمحطتي مترو العتبة والسادات​، واطمأن على انتظام العمل في محطة العتبة التبادلية بين الخطين الثاني والثالث.

وتابع وزير النقل أعمال تركيب بوابات التذاكر الجديدة بالمحطة، بعد وصول جميع بوابات التذاكر الجديدة الخاصة بالخطين الأول والثاني، والبالغ عددها 850 بوابة كارت ذكية تم التعاقد عليها مع شركة "تاليس كومينيكيشن أند سيكيورتي" الفرنسية، لتحل محل البوابات القديمة.

وصرح وزير النقل، بأن هذه الأعمال في إطار خطة تطوير الخطين الأول والثاني، موضحًا تركيب 676 بوابة جديدة حتى الآن، وجاري استمرار أعمال التركيب حتى الانتهاء من تشغيل كل الماكينات في خلال شهرين.

وقال الوزير، إن البوابات الجديدة تتضمن نظامًا ثنائي التكنولوجيا "مغناطيسي لا تلامسي"، يتيح لها استخدام التذاكر المغناطيسية العادية لراكب الرحلة الواحدة بجانب الكارت الذكي اللا تلامسي.

وتابع الوزير في محطة السادات التبادلية بين الخط الأول والثاني، انتظام عمليات التشغيل وزمن التقاطر وتفقد أرصفة المحطة على الخطين الأول والثاني، واطمأن على الخدمة المقدمة للجمهور.

والتقى عرفات عددًا من العاملين والركاب، ودار حوار حول خطة تطوير الخطين الأول والثاني، مؤكدًا أن الخطة بدأت بالفعل وجاري تنفيذ أعمال ازدواج المسافة بين محطتي المرج القديمة والجديدة بالخط الأول.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان