إعلان

الصحة: مصرع مواطن وإصابة 22 أخرين في 3 حوادث سير

02:09 م الأربعاء 03 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، مصرع مواطن وإصابة 22 أخرين في حوادث سير بمحافظات السويس وأسوان والمنيا.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أن الحادث الأول نتج عنه إصابة 11 مواطنا، اثر حادث تصادم أتوبيس بالرصيف، بطريق السويس الإسماعيلية الصحراوى، حيث تم الدفع بـ 6 سيارات إسعاف مجهزة نقلت 3 من المصابين إلى مستشفى السويس العام، بينما تم نقل 8 مصابين إلى مستشفى التأمين الصحي بالسويس.

وأضاف "مجاهد" في بيان، أن الحادث الثاني نتج عنه وفاة مواطن وإصابة 5 آخرين، إثر تصادم سيارتين نقل بطريق الصحراوي الغربي، مركز كوم أمبو بأسوان، حيث تم الدفع بـ5 سيارات إسعاف مجهزة فور وقوع الحادث نقلت المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي، وحالة الوفاة إلى مشرحة إدفو العام.

ونتج عن الحادث الثالث إصابة 6 مواطنين إثر انقلاب سيارة ملاكى بالطريق الصحراوى الغربي، بمحافظة المنيا، حيث تم الدفع بـ 4 سيارات اسعاف مجهزة نقلت المصابين إلى مستشفى سمالوط المركزي.

وأشار "مجاهد" الى أن الإصابات فى الثلاث حوادث تراوحت مابين كسور، وجروح وكدمات وسحجات وخدوش بأماكن متفرقة بالجسد ، واشتباه ما بعد الارتجاج ، واشتباه كسور بالعمود الفقرى والفقرات العنقية، مؤكداً على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم من مختلف الفصائل بجميع المستشفيات ، والمصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان