إعلان

حملة السيسي: حصلنا على "تأييد" 915 ألف مواطن حتى اليوم

08:07 م الإثنين 29 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصر:

أعلنت الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي، أنها تلقت 915 ألف نموذج تأييد من المواطنين، على مستوى الجمهورية، حتى اليوم، مؤكدة أنها تقدمت للهيئة الوطنية للانتخابات بـ 173 ألف نموذج تأييد فقط، إضافة إلى 549 نموذج تزكية صادرة عن أعضاء مجلس النواب، يمثلون أطيافاً سياسية مختلفة، ولا يميلون إلى طيف سياسي واحد.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الأول للحملة، حيث عقد بأحد فنادق القاهرة الجديدة، وتحدث فيه الدكتور محمد بهاء الدين أبوشقة، الممثل القانوني للرئيس السيسي في الحملة الانتخابية، والمتحدث الرسمي باسمها، بحضور السفير محمود كارم، المنسق العام للحملة الانتخابية، وعدد من الصحفيين والإعلاميين المصريين والأجانب.

وأعلن الدكتور محمد بهاء الدين أبوشقة، أن الحملة تقدمت بأوراق ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية، مدعومة بشرطي الترشح، وهما نماذج التأييد من المواطنين، ونماذج التزكية من أعضاء مجلس النواب.

واستعرض أبوشقة الآليات التي حددها القانون لتحرير نماذج التأييد، وكيفية وصولها إلى الحملة، مؤكداً أن النماذج وصلت للحملة من مختلف محافظات مصر عبر 3 طرق، وهي قيام المواطنين بتسليم النماذج مباشرة إلى مقر الحملة، والطريقة الثانية قيام أحد المواطنين بتجميع نماذج التأييد من عائلته ومعارفه، والطريقة الثالثة عبر الأحزاب التي أعلنت دعمها للرئيس عبدالفتاح السيسي، والحملات الشعبية التي دعته للترشح للرئاسة لفترة ثانية.

وأكد أبوشقة، أن الحملة لم تقدم جميع نماذج التأييد التي تلقتها تخفيفاً على الهيئة الوطنية للانتخابات حتى لا تمتد عمليات فحص نماذج التأييد في الهيئة لأيام طويلة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان