إعلان

غداً انطلاق الاجتماع الرابع لمسؤولي إذاعات القرآن الكريم بالهيئة الوطنية للإعلام

01:52 م السبت 27 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

ينطلق، غداً الأحد، الاجتماع الرابع لمسؤولي إذاعات القرآن الكريم التابع لاتحاد الإذاعات الاسلامية، والذي من المقرر أن يستمر لمدة ثلاثة أيام في الفترة من 28 – 30 يناير الجاري بمقر الهيئة الوطنية للإعلام.

وقالت الهيئة، في بيان لها اليوم، إن الاجتماع سيتناول دور إذاعات القرآن الكريم في التصدي لظاهرتي الغلو والتطرف فيما سيفتتح حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجلسة الافتتاحية وسيلقي كلمة تتضمن عرض تجربة الإذاعة المصرية في التصدي للمغالاة والتطرف ودور الإعلام الوطني المصري المستقبلي في هذا المجال.

ويشارك بالاجتماعات مؤسسات دينية مصرية على رأسها الأزهر الشريف ودار الإفتاء المصرية، ويحضر الجلسة الافتتاحية سالم ولد بوك المدير العام لاتحاد الإذاعات الاسلامية وزينب الوكيل نائب الأمين العام للجنة المصرية للتربية والعلوم والثقافة.

وسوف يلقي فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية كلمة في الجلسة الافتتاحية حول تفنيد الفكر المتطرف، كما سيلقي العالم الموريتاني أسلم سيدي المصطف كلمته بعنوان "التطرف والإرهاب.. الدوافع والعلاج"، كما تعرض بالجلسة تجارب الإذاعات الإسلامية في التوعية بمخاطر الغلو والتطرف.

ويشارك بالاجتماعات ممثلو إحدى عشرة دولة هي: السعودية والكويت والبحرين وسلطنة عمان والإمارات والجزائر والأردن وموريتانيا وماليزيا والسنغال وجزر القُمر.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان