إعلان

خامس أيام التقديم.. توكيلات المواطنين قاربت المليون.. واستمرار فحص توكيلات السيسي

06:05 م الأربعاء 24 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

قال علاء فواد المدير التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الأربعاء، إن لجنة تلقى طلبات المرشحين أغلقت أبوابها في تمام الخامسة من مساء اليوم، ولم تتلقى أي طلبات ترشح رسمية إلا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفا أن توكيلات المواطنين لـ 23 مرشحًا بمكاتب الشهر العقاري على مستوى الجمهورية قاربت المليون توكيل.

وتابع "فؤاد" لمصراوي، أن اللجنة مازالت مستمرة في فرز وفحص توكيلات وتزكيات الرئيس السيسي، ومن ثم يتم إعداد تقرير كامل عن أعداد التوكيلات والتزكيات الصحيحة وإرسالها إلى مجلس إدارة للتصريح بها يوم الإعلان عن القائمة المبدئية للمرشحين 31 يناير المقبل.

وأشار إلى إن بعد التأكد من سلامة كل أوراق الرئيس السيسي، سيتم إعلان وكيله الانتخابي محمد أبو شقة، بعد إعداد القائمة النهائية ليختار الرمز الانتخابي الخاص به، تمهيدا لإجراءات العملية الانتخابية والدعايا والتصويت.

وتستمر مكاتب التوثيق والشهر العقاري بمختلف المحافظات، حتى 29 يناير المقبل (موعد غلق باب تقديم أوراق الترشح) في استقبال المواطنين؛ لتأييد المرشحين للانتخابات الرئاسية، ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية بالداخل والخارج مارس المقبل، وفي جولة الإعادة بالداخل والخارج في أبريل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان